أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

مباريات اليوم الدوري السعودي

مباريات اليوم الدوري السعودي

مباريات اليوم الدوري السعودي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباريات اليوم الدوري السعودي، ستكون جماهير كرة القدم النسائية في السعودية على موعد مع قمة الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز للسيدات، والتي ستجمع بين فريقي اليمامة والهلال، بعد غد السبت بالعاصمة الرياض.
 
وسيكون ملعب معهد إعداد القادة مسرحا للقمة التي ستؤثر على مشوار لقب الدوري لكلا الفريقين، حيث يتساوى الفريقان بالنقاط برصيد 16 نقطة، إلا أن فارق الأهداف يقف بجانب الهلال الذي يحتل المركز الثاني، والثالث لليمامة.
 
وانتهت المواجهة السابقة بين الفريقين في 21 أكتوبر/تشرين أول الماضي، ضمن الأسبوع الثاني من الدوري، بالتعادل السلبي على ملعب كلية العناية الطبية في الرياض.
 
ويسعى صاحب الأرض اليمامة إلى الاستفادة من عودة حارسته الأساسية ليلى القحطاني، والتي غابت عن اللقاء الأخير أمام فريق شعلة الشرقية، الجمعة الماضي، بسبب تلقيها البطاقة الحمراء في المباراة قبل الأخيرة، 10 ديسمبر/كانون أول الجاري، أمام فريق النصر.
 
ويعتمد اليمامة أيضا على لاعبة الوسط الأردنية مي سويلم، والتي نجحت في تسجيل أول أهدافها في أول مباراة مع فريقها الجديد، خلال الأسبوع الماضي ضد شعلة الشرقية، حيث انتقلت لليمامة من فريق الأهلي الأردني الذي فاز بثنائية الدوري الأردني للمحترفات 2022 وكأس الأردن للسيدات 2022.
 
وسيدخل الضيف الهلال لمباراة القمة وعينه على غريمه التقليدي النصر، متصدر جدول الترتيب، الذي يبتعد عنه بفارق 4 نقاط، حيث يريد الانتصار على اليمامة من أجل استمرار حظوظه بسباق حصد اللقب.
 
ويعتمد وصيف جدول الترتيب على المهاجمة العراقية شوخان صالحي، التي تتصدر قائمة هدافات الدوري الممتاز برصيد 29 هدفا، لتكون من أهم اللاعبات التي يعتمد عليها الهلال في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا