أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

مباراة أسوان اليوم

مباراة أسوان اليوم

مباراة أسوان اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة أسوان اليوم، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان مع نظيره إنبي، اليوم السبت، في افتتاحية منافسات الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

ويحتضن استاد أسوان الدولي المواجهة التي تجمع بين أسوان تماسيح النيل ونظيره الفريق البترولي إنبي، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع بالأسبوع التاسع بالدوري الممتاز.

مباراة أسوان اليوم

في مباراة بـ 6 نقاط، يلتقي فريق أسوان مع نظيره فريق إنبي، وكل منهما يحتاج للخروج بـ 3 نقاط، للابتعاد عن مراكز الهبوط في في الدوري المصري.

لقاء الجريحين من الجولة الماضية، بعد خسارة أسوان أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف، وفي المقابل خسارة إنبي من نظيره الإسماعيلي بنتيجة 2-1.

ويسعى أيمن الرمادي المدير الفني لفريق أسوان لتصحيح الأوضاع بعد استفاقة في الدوري الممتاز جعلته يحصد فوزين متتالين، في المقابل يسعى لاعبي إنبي للخروج من النفق المظلم الذي تسبب في إقالة المدير الفني للفريق أحمد كشري.

المواجهات المباشرة بين أسوان وإنبي

في آخر مواجهات جمعت بين فريقي أسوان وإنبي كانت الغلبة لتماسيح النيل على الفريق البترولي، إذ استطاع فريق أسوان الفوز ذهابا وإيابا بنتيجة هدف دون رد.

ترتيب أسوان في الدوري

يحتل فريق أسوان المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، بعد خوض 8 مباريات نجح في الفوز بـ مباراتين فقط وتلقى الخسارة في 6 مباريات أخرى.

ترتيب نادي إنبي في الدوري

يحتل فريق إنبي المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في 4 مباريات أخرى.

اقرأ أيضا