أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

مباراة بيراميدز القادمة

مباراة بيراميدز القادمة

مباراة بيراميدز القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة بيراميدز القادمة، واصل الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الاتحاد السكندري، سلسلة انتصاراته، بالفوز على فريق سيراميكا العنيد، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء أمس على ستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة "التاسعة" من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، ليرفع الاتحاد السكندري رصيده إلى "18" نقطة، في المركز "الرابع"، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند "11" نقطة، محتلا المركز "الثامن".

وحصد أحمد عيد جائزة رجل مباراة الاتحاد وسيراميكا كليوباترا في الجولة التاسعة من الدوري.

وسجل أحمد عيد هدف فوز زعيم الثغر، في الدقيقة الثانية، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما قاد فريقه لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي.

اعتمد زوران مانولوفيتش، المدير الفني لزعيم الثغر، على الثلاثي الهجومي، كريم الديب، وكريستوفاو مابولولو، وأحمد عيد، ومن خلفهم، الثلاثي، مورو ساليفو، ومحمود عبد العزيز، وإبراهيم حسن.

وفي المقابل، اعتمد أحمد سامي المدير الفني، لسيراميكا، على جون إيبوكا كرأس حربة وحيد، ومن خلفه، الرباعي، محمد إبراهيم، ومحمد كناريا، ومحمد توني، وميدو جابر، ومحمود زلاكا.

فك زعيم الثغر، الاشتباك مبكرا وتحديدا في الدقيقة الثانية، عن طريق أحمد عيد بكرة من على حدود منطقة الجزاء فراوغ الدفاع، والحارس، بشكل رائع، ثم سدد كرة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

كاد سيراميكا، يعود للقاء سريعا، وتحديدا في الدقيقة "العاشرة، عندما انفرد ميدو جابر، بالمهدي سليمان، حارس زعيم الثغر، ووضع الكرة في المرمى، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

يضغط سيراميكا، عن طريق، جون إيبوكا، الذي مر بشكل رائع يمين منطقة جزاء الاتحاد ثم أرسل كرة عرضية أرضية قابلها محمود عبد الحفيظ زلاكة بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات مرت بجوار القائم الأيمن، لينتهي الشوط الأول بتقدم، الاتحاد السكندري، بهدف دون رد.

دخل سيراميكا الشوط الثاني، بقوة، بتسديدة من ميدو جابر، من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس مهدي سليمان ببراعة.

يظهر زعيم الثغر من جديد، بتسديدة من أحمد سيد غريب، من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس المهدي سليمان، بثبات.

ويتألق محمد بسام، ويتصدى، لتسديدة أحمد سيد غريب لاعب فريق الاتحاد من داخل منطقة الجزاء، ويحولها إلى ركنية، لينتهي اللقاء، بفوز زعيم الثغر، بهدف دون رد.

ومن جانبه، قدم زوران مانولوفيتش، المدير الفني لزعيم الثغر، "التهنئة للاعبيه على تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية، وكان الفوز الأهم على فريق سيراميكا، لأنه فريق قوي".

وأضاف المدير الفني لزعيم الثغر، "كنا نعلم أن سيراميكا يمتلك لاعبين جيدين في التحولات الدفاعية والهجومية، لكننا أغلقنا عليهم المنافذ".

وأردف زوران "أحمد عيد سجل هدفا رائعا، وهو من أفضل الأجنحة الموجودة في الدوري المصري الموسم الحالي، رغم إنه يلعب لأول مرة في المسابقة".

وتابع "استطعنا الحفاظ على نظافة شباكنا طيلة المباراة، وسنحت لنا فرص من 3:4 مرتدات، وأهنئ فريق سيراميكا على أدائه في أرضية الملعب".

وواصل زوران مانولوفيتش "في قائمة مباراة سيراميكا كان لدينا 2 من فريق الشباب على دكة البدلاء ومع الوقت سيحصلون على فرصة المشاركة".

وقال زوران"ما وعدت به الإدارة منذ قدومي هو أن نحتل مركزا أفضل من الموسم الماضي".

وأكمل المدير الفني لزعيم الثغر"نسير مباراة تلو الأخرى، المباراة الأصعب هي القادمة ضد بيراميدز، 15 لاعبا خاض 3-4 مباريات في 10 أيام وهو أمر صعب جدا، وستكون المباراة المقبلة تحديا قويا في ظل إقامتها خارج ملعبنا".

مباراة بيراميدز القادمة

ووصف زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد، مواجهة بيراميدز في الجولة العاشرة من الدوري بالأصعب بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا مشيرا إلى سعيه مواصلة الانتصارات.

 

اقرأ أيضا