أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

جميع مسلسلات عبلة كامل

جميع مسلسلات عبلة كامل

جميع مسلسلات عبلة كامل

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

جميع مسلسلات عبلة كامل، تصدر أسم عبلة كامل صفحات أخبار الفن في الأونة الأخيرة، وذلك لشائعة ابتعداها عن الفن واعتزالها نهائيًا، ولكن خرج علينا نقيب الممثليين أشرف ذكي، ووضح في تصرحات ليه أن النجمة في حالة حزن شديد على فقدان صديقة عمرها القريبة منها للغاية وهو سبب ابتعادها.

وفيما يلي أهم مسلسلات عبلة كامل

تخرجت النجمة عبلة كامل في كلية الآداب قسم مكتبات عام 1984، حيث بدأت مشوارها الفني من مسرح الطليعة، وساعدها كثيراً الكاتب لينين الرملي، ورشحها للعمل في عدة عروض مسرحية أبرزها "وجهة نظر" أمام الفنان محمد صبحي.

مسلسل ليالي الحلمية

فتدور الأحداث حول الصراع بين عائلة سليم البدري (يحيى الفخراني) و عائلة العمدة سليمان غانم (صلاح السعدني) واستفادة نازك السلحدار (صفية العمري) من هذا الصراع بما يخدم أهدافها الخاصة، حيث قدوم سليمان غانم من الأرياف من أجل الثأر لوالده عبد التواب غانم الذي مات في السجن بسبب إسماعيل البدري والد سليم. وقد بدأت المواجهة بينهما عندما قام سليمان غانم بشراء أسهم في مصنع سليم البدري للمنسوجات، بينما كانت تقوم الفنانة عبلة كامل بدور روقية البدري.

مسلسل الشهد والدموع

وجاءت أحداث المسلسل حول الشقيقين حافظ وشوقي أبناء الحاج رضوان، اللذين تختلف حياتهما تمام الاختلاف، حيث يعيش شوقي في حياة اللهو والترف، وينشغل شقيقه حافظ في العمل بالتجارة مع والده، وتبدأ بينهما بوادر صراع على عدة مستويات، وفي نفس الوقت يتزوج حافظ من دولت، وشوقي من زينب، لتشتعل أرضية صراع جديدة، وأدت الفنانة عبلة كامل دور عفاف في الجزء الثاني من المسلسل بترشيح من السيناريست الراحل "أسامة أنور عكاشة".

مسلسل هوانم جاردن سيتي

 

وتأتي  أحداث المسلسل في قالب درامي ما طرأ من تغيرات في العلاقات الاجتماعية على أفراد عائلة الشاذلي وعميدها محمود، وذلك منذ الحقبة الملكية وحتى أحداث 1952، وشاركت النجمة عبلة كامل في هذا العمل في دور شكران.

مسلسل المال والبنون

وتجور أحداث العمل حول يوسف ابن عباس يريد الزواج من فريـال ابنة سلامة لكنهما يصطدمان برفض العائلة رغم الصداقة القوية بين عباس وسلامة، من ثم يكتشف يوسف أن والده وسلامة كانا يعملان لدى خواجة جمع ثروته من تهريبه للآثار خارج مصر، بعد موت الخواجة، يأخذ سلامة الأموال بينما عباس يمتنع ويحاول أن يبعد أبناءه عن أبناء سلامة، وقامت الفنانة عبلة كامل بتأدية دور رقية محمد المالكي.

مسلسل ضمير أبلة حكمت

وتأتي قصة العمل  حول حكمت ناظرة مدرسة البنات والتي تحاول تحقيق حلمها بتطبيق تجربتها التربوية على كافة مدارس الإسكندرية، ولكنها تواجه عقبات كثيرة داخل المدرسة وخارجها، بالإضافة إلى مشاكلها الشخصية والتي تسعى لحلها، فيما أدت الفنانة عبلة كامل دور "تقى".

مسلسل لن أعيش في جلباب أبي 

يعد هذا الدور الذي قدمته النجمة عبلة كامل وهو "فاطمة كشري" زوجة الحاج عبد الغفور البرعي في المسلسل، هو من أبرز مسلسلات عبلة كامل التي قدمتها وارتبط بيها المشاهدون كثيرًا عبر الأجيال، فتدور أحداث المسلسل حول قصة الصعود من القاع إلى القمة لعبد الغفور البرعي (نور الشريف) بداية من وكالة الحاج إبراهيم سردينة (عبد الرحمن أبو زهرة) إلى أن يصبح صاحب عمل خاص يجني منه ثروة، أثناء ذلك يكون قد أعجب بفاطمة (عبلة كامل) بائعة الكشري، التي تبادله الإعجاب، تمر الأيام ويتزوج من فاطمة وينجب ولده عبد الوهاب (محمد رياض)، وأربع فتيات (سنية، وبهيرة، ونفيسة، ونظيرة)، وعلى الرغم من توافر مقومات السعادة في حياة عبد الغفور البرعي، فإنه عانى من ابتعاد ولده الوحيد عنه، وإصرار عبد الوهاب على بناء عالم خاص جداً بعيداً عن والده ونفوذه.

مسلسل سلسال الدم 

ومن أبرز مسلسلات عبلة كامل أيضًا، مسلسل سلسال الدم حيث قدمت دور امرأة صعيدية تفقد زوجها بعد أن يتعرض للقتل على يد عمدة البلدة؛ التى تعيش فيها، وعلى الرغم من أنها تصبح امرأة أرملة ووحيدة، إلا أنها تقرر الانتقام من غريمها العمدة بشتى الوسائل الممكنة، فى محاولة منها للثأر لدم زوجها المقتول.

 

اقرأ أيضا