أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

هل بيليه حي

هل بيليه حي

هل بيليه حي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

هل بيليه حي، قامت  ابنة اللاعب العالمي البرازيلي السابق بيليه بعرض صورا لحالته بينما كان يعاني من التهاب في الجهاز التنفسي، أثناء معركته ضد مرض السرطان في مستشفى في ساو باولو، مما أثار قلق متابعيه وعشاقه من جميع جماهير الكرة على مستوى العالم.

مرض بيليه 

أشعلت حالة النجم البرازيلي بيليه تساؤلات جماهيره قائلين "هل بيليه حيًا" خوفًا على نجمهم، وذلك منذ أن أعلن أن  بيليه (82 عامًا) الذي يعاني من سرطان في القولون اكتشف في أيلول/سبتمبر 2021، أدخل إلى المستشفى في ساو باولو منذ نهاية تشرين الثاني/نوفمبر. وتحدث أطباؤه الأربعاء عن "تقدم" في المرض وعن "قصور في الكليتين والقلب".

تدهور حالة بيليه

بحسب صحيفة "ديلي ستار"،  تم إدخال أيقونة البرازيل الحائزة على كأس العالم ثلاث مرات،  البالغ من العمر 82 عاما، إلى مستشفى ألبرت أينشتاين في أواخر نوفمبر، وتم توضيح مؤخرًا أن حالته قد تدهورت، حيث أمضى أقارب بيليه ليلة عيد الميلاد، السبت الماضي ، مع أسطورة كرة القدم البرازيلي الذي يعاني من السرطان ومشاكل في الكليتين والقلب وتدهورت حالته الصحية مؤخرا، ووصل نجل بيليه، إدينيو الذي تم تعيينه مؤخرًا مدربًا لنادي دوري الدرجة الثانية لكرة القدم لوندرينا ومقره بارانا في الشمال، ليلة عيد الميلاد إلى المركز الطبي حيث انضم إلى شقيقتيه فلافيا وكيلي ناسيمنتو.

تصريحات أسرته

وصرحت الأسرة إن بيليه سيبقى في المستشفى في ساو باولو خلال عيد الميلاد، وبصورة منتظمة تلقى بيليه رعاية طبية منذ استئصال ورم في القولون في سبتمبر من العام الماضي.  

وأكدت كيلي ناسيمنتو ابنة بيليه عبر موقع إنستغرام إلى جانب صورة للأسرة في المستشفى "جميع أفراد الأسرة تقريباً. عيد ميلاد سعيد. الامتنان. الحب. التجمع. الأسرة. أجواء عيد الميلاد. نشكركم جميعا..".  

فيما نشر إدينيو ابن بيليه الذي لعب حارساً للمرمى في فريق سانتوس البرازيلي في تسعينات القرن الماضي صورة له بينما يمسك بيد والده أمس السبت مع عبارة "أبي.. قوتي هي قوتك".

 

اقرأ أيضا