أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

وفاة عادل شكل

وفاة عادل شكل

وفاة عادل شكل

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

وفاة عادل شكل، أعلنت اليوم رابطة مشجعي نادي الاتحاد السكندري أنه قد أصيب عادل شكل كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري في حادث سقوط مدرج مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، التي تجمع بين الفريقين في إطار كأس السوبر المصري لكرة السلة.

وسنسرد في التالي كيف تمت الحادثة

سقوط مدرج مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورا تظهر لحظة نقل عادل شكل كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري، إلى المستشفى لعلاجه.

حيث أنه أثناء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، التي تجمع بين الفريقين في إطار كأس السوبر المصري لكرة السلة سقط مدرج جمهور الاتحاد السكندري، وأصيب جراء الحادث 10 أشخاص من بينهم عادل شكل كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري، بينهما أصيب آخر بإصابات بالغة وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى.

وقد أظهرت الكاميرات سقوط مدرج تجاه مقاعد جمهور الاتحاد السكندري، وحاول بعض من الحضور إنقاذ الموقف ومحاولة إبعاد الجمهور المتواجد في نفس مكان سقوط المدرج.

انهيار مدرج الاتحاد السكندري

وبالتالي نتج عن سقوط المدرج وقوع إصابات بين جماهير الاتحاد السكندري، نتجت عن سقوط المدرج بشكل مفاجئ على الجماهير أثناء مؤازرتهم لزعيم الثغر،

وتم إلغاء المباراة بين الأهلي والاتحاد السكندري بعدما رفض اللاعبين استكمال المباراة بعد وقوع إصابات بين جماهير زعيم الثغر وحرص عدد من اللاعبين على إسعاف المصابين ومساعدتهم في النقل للمستشفي بشكل عاجل.

 وحاول كافة الحضور في صالة حسن مصطفى مساعدة الجماهير عقب سقوط المدرج حتى لا يتعرضوا إلى إصابات وللحفاظ على سلامتهم، وذلك كان من خلال محاولة إبعادهم عن موقع سقوط المدرج.

تصريحات وزارة الصحة 

و أكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن عدد الإصابات في أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في بطولة كأس السوبر لكرة السلة وصل لـ 27 حالة، جميعها مستقرة باستثناء حالة وحيدة تحتاج إلى رعاية وتتلقى العلاج المناسب.

تصريحات شقيق عادل شكل

وأوضح شقيق عادل شكل الشهير بالزعامة عن حقيقة وفاة عادل شكل، تطورات الحالة الصحية، حيث أكد أن شقيقه يخضع للعلاج داخل مستشفى 6 أكتوبر المركزي، مضيفا “الحمد لله داخل فايق.. ومصاب بكدمات بسيطة في جسمه”

 

اقرأ أيضا