أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

انتقالات ليفربول 2023

انتقالات ليفربول 2023

انتقالات ليفربول 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

انتقالات ليفربول 2023، قام نادي ليفربول الانجليزي باستكمال صفقاته في الميركاتوا الشتوي 2023، حيث وصفها البعض بأنها أول صفقة مونيدالية، أي أنها جاءت بعد بطولة كأس العالم قطر 2022.

إعلان الصفقة

أعلن نادي أيندهوفن الهولندي أمس الاثنين، انتقال مهاجمه كودي غاكبو إلى ليفربول الإنجليزي، وتأتي الصفقة ضمن انتقالات ليفربول 2023 الشتوية.

وذكر أيندهوفن على موقعه الرسمي، إنه توصل مع ليفربول إلى اتفاق بشأن انتقال غاكبو، الذي تألق مع منتخب هولندا في كأس العالم الأخيرة.

 

ويذكر أن أحرز غاكبو 3 أهداف مع هولندا في كأس العالم في قطر، حيث ودع منتخب "الطواحين" البطولة من دور الثمانية أمام الأرجنتين التي توجت باللقب.

سعر الصفقة

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ليفربول سيدفع ما يقرب من 37 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى بعض البنود المالية، التي قد تصل بالصفقة إلى 50 مليون استرليني.

وكانت الفترة الأخيرة شهدت صراعًا من قبل عدة أندية انجليزية للظفر بخدمات نجم المنتخب الهولندي صاحب الـ 23 عامًا.

صفقات ليفربول السابقة

يذكر أن تعاقد ليفربول مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إذ ضم كل من: داروين نونيز من بنفيكا البرتغالي، وفابيو كارفاليو من نادي فولهام الإنجليزي، وكالفين رامسي من نادي أبردين الإسكتلندي.

وكانت آخر صفقات ليفربول 2022، التعاقد مع أرثر ميلو، من نادي يوفنتوس، لتدعيم خط الوسط.

فيما ظهر الثنائي نونيز، وكارفاليو، بمستوى مميز للغاية مع بداية ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ شارك الأول في 3 مباريات، بواقع مباراتين في الدوري، ومباراة في كأس الدرع الخيرية، وسجل هدفين وصنع آخر.

وشارك كارفاليو، في 6 مباريات مع ليفربول، بواقع 5 في الدوري، ومباراة في كأس الدرع الخيرية، وسجل هدفين ولم يصنع.

 

اقرأ أيضا