أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

زوجة مارتينيلي لاعب ارسنال

زوجة مارتينيلي لاعب ارسنال

زوجة مارتينيلي لاعب ارسنال

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

زوجة مارتينيلي لاعب ارسنال، يعتبر  غابريال مارتينيلي من أبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويذكر أن مارتينيلي هو لاعب في نادي ارسنال الانجليزي حيث سجل أمس هدف أرسنال ضد وست هام الثاني في الدقيقة 59 لتصبح النتيجة 2-1 في عمر المباراة التي اقيمت على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2022-2023.

من هو مارتينيلي؟

يذكر أن غابرييل مارتينيلي من أبرز لاعبي كرة القدم ، وهو يحمل الجنسية البرازيلية ، وولد في 18 يونيو 2001 م ، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا ، وولد في مدينة جوارولوس بولاية البرازيل ، ولعب أيضًا كمهاجم داخل صفوف نادي إيتوانو والمنتخب البرازيلي ، ثم انتقل بعد ذلك إلى نادي أرسنال الإنجليزي ، والجدير بالذكر أن اللاعب يتمتع بشعبية كبيرة وعالية في مختلف أنحاء بلاده البرازيل. وفي إنجلترا لما قدمه من أداء مبهر وجميل في العديد من البطولات المحلية والدولية التي يشارك فيها.

زوجة مارتينيلي

تفاعلت صفحات السوشيال ميديا مع صور اللاعب البرازيلي ولاعب نادي ارسنال الانجليزي غابرييل مارتينيلي برفقة حبيبته الجميلة، حيث لفتا الأنظار بصورهمها، وعبر الجمهور عن مدى إعجابه بالفتاة الشقراء، وأكدوا على أنهما يليقان ببعضهما بشكل كبير.

اقرأ أيضا