أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

شاكيرا في الصحراء

شاكيرا في الصحراء

شاكيرا في الصحراء

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

شاكيرا في الصحراء، من الواضح أن شاكيرا تحتفل في نهاية العام في الصحراء مع أطفالها بحيث نشرت صورة على صفحتها الرسمية على إنستغرام برفقتهم في دبي، وتعتبر شاكيرا من امهات هوليوود العازبات خصوصًا وأنها إنفصلت عن حبيبها بيكيه منذ فترة قصيرة.

شاكيرا عبر الانستجرام

نشرت النجمة العالمية شاكيرا صورة لها  في الصحراء برفقة اولادها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، ويذكر أنه قد إختارت شاكيرا صحراء دبي للإحتفال بالأعياد، وظهرت مع أطفالها وهي ترتدي غطاء الرأس الى جانب طفليها اللذين إرتدا الزي الإماراتي التقليدي ووضعت الصقر على يدها الأمر الذي أثار إعجاب ودهشة الكثير، وأرفقت شاكيرا هذه الصورة بتعليق “في الصحراء لتمضية الكريسمس هذا العام، باحثين عن الصفاء”

وكانت شاكيرا قبل هذه الصورة قد نشرت صورة كتبت عليها “شكرًا على كل الحب والدعم الذي قدمتموه لي ولأولادي هذا العام. أتمنى لك عطلة سعيدة. إليكم عام 2023 المليء بالسلام والأمل”

شاكيرا وبيكيه وصديقته 

ويذكر ان قد كشفت مواقع عالمية من قبل عن حدوث خلاف بين جيرارد بيكيه وحبيبته كلارا شيا، بسبب اكتشافها تصفحه صفحات التواصل الاجتماعي لطليقته الفنانة العالمية شاكيرا.

وكشفت تلك المواقع عن توبيخ  كلارا شيا بعد ملاحظتها قيام بيكيه بهذا الأمر، وقد علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تلك الأنباء بأن الأخير مازال يُكن لها مشاعر الحب.

 

اقرأ أيضا