أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

ديانة زوجة مروان خوري

ديانة زوجة مروان خوري

ديانة زوجة مروان خوري

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ديانة زوجة مروان خوري، ودع الفنان اللبناني مروان خوري حياة العزوبية، بعد تخطيه الـ 50 عامًا، حيث احتفل بزواجه من ندى رمال، وتمّ الزواج مدنيًا في قبرص، كما احتفل بزفافه في سرية تامة بعيدًا عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

ديانة مروان خوري وزوجته 

ويذكر أن ديانة زوجة مروان خوري هي الإسلام، وقد علق الفنان مروان خوري مؤخراً على قصة زواجه من فتاة مسلمة، رغم اعتناقه للديانة المسيحية، إذ أكد أن الحب ليس له دين، وأنه عندما يتعامل مع الأشخاص يتعامل معهم بفنه وإنسانيته وليس دينه حسب قوله.

وتحدث مروان خوري عن هذا الأمر، قائلًا  خلال تصريحات تلفزيونية "مفكرتش في الدين، الحب ما له دين، وحياتي عيشتها ولا مرة انتبهت لهذا الأمر، رغم أني بفتخر بانتمائي لديني، أنا وقت ما بتعامل مع الناس بتعامل بفني على مبدأ إنساني وشخصي فقط"

وأوضح مروان خوري: الزواج اتجاه إلى الاستقرار والأمان، وأهم شيء في شريكة حياتي أن تكون مُحبة للموسيقى، ومتفهمة للجو الذي أعيش فيه، ولازم يكون عندها شخصيتها وعملها، لأن هذا حقها الشرعي ما بتاخده منها، بس في العلاقة أنا شرقي ومتملك.

زواج مروان خوري من ندى رمال

أعلن الفنان مروان خوري الجمعة الموافقة ال 16 من ديسمبر زواجه من ندى رمال بقبرص، وحرص مراون خوري، على التكتم على تفاصيل الزواج بعيدًا عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حسب ما ذكر برنامج ET بالعربي، إلا أنه أصبح واضحًا حيث كان خوري في الكويت، ثم سافر إلى بيروت ليأخذ خطيبته من هناك، ليتوجها بعد ذلك إلى قبرص لتتم مراسم الزواج.

وبعدما كان مروان خوري قد برّر سابقًا سبب تأجيل الزفاف بالقول إنه انشغل مهنيًّا، وقال في تصريحات تلفزيونية: هنفرح بوقته ولا يوجد تاريخ محدد للعرس الظروف أخرتني والشغل ولكن أكيد رح نعمل العرس.

اقرأ أيضا