أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

مسلسل العيلة دي

مسلسل العيلة دي

مسلسل العيلة دي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مسلسل العيلة دي، تفاعل الجمهور أمس مع مشهد محمد ثورت الأمس في مسلسل "العيلةدي"، لأنه ظهر ولأول مرة يبكي في مشهد بشكل درامي.

رد محمد ثروت على المتابعين

عبر الفنان محمد ثروت عن شكر و امتنانه لردود الفعل التي تلقاها من الجمهور على مشهده في الحلقة 27 من مسلسل العيلة دي.

يجسد محمد ثروت في مسلسل "العيلة دي" شخصية "دمرداش" الخال الذي يهوى المزاح طوال الوقت، وهو رجل مر به العمر دون أن يتزوج أو يحقق أي إنجاز في حياته المهنية، وعاد من رحلة عمل سنوات في فيتنام دون أن يحقق أي مدخرات مادية.

وقد ظهر ثروت في مشهد مؤثر في حلقة المسلسل التي تم عرضها أمس، حيث كان دمرداش متواجدا في الصيدلية التي يعمل بها ابن شقيقته داوود (يوسف عثمان) لمساعدته في بيع وترتيب الأدوية، قبل أن يدخل شاب ويطلب أدوية لعلاج الاكتئاب، ونكتشف أنه كان زميلا لداوود في كلية الصيدلة، واشتهر بمرحه وحبه للرحلات.

يشعر داوود بالحيرة من اكتئاب زميله الذي كان مشهورا وقت الدراسة، فيخبره الشاب أنه فشل في العثور على أي وظيفة عقب التخرج من الجامعة ولم يحقق أي شيء في حياته، وهو الحديث الذي استمع إليه الدمرداش بتأثر.

خرج الشاب من الصيدلية فيما تحدث دمرداش مع داوود عن شعوره بكل أعراض اكتئاب صديقه، لكنه يخفي ذلك بالمزاح والسخرية من كل مشاكله، ثم يغادر الصيدلية وهو يبكي في الشارع حزنا على حاله.

عن المسلسل

ومسلسل العيلة دي هو  فكرة يسري الفخراني، وتأليف أماني التونسي، كما شاركت في الكتابة ياسمين رفعت، وإخراج أحمد خالد أمين، وبطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة، سحر رامي، سلوى عثمان، محمد أبو داوود، ضياء الميرغني، يوسف عثمان، ريهام الشنواني، سارة نور، عبد الرحمن حسن وخالد جواد، 

 

اقرأ أيضا