أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

اوبن ايميس وزارة التربية والتعليم

اوبن ايميس وزارة التربية والتعليم

اوبن ايميس وزارة التربية والتعليم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اوبن ايميس وزارة التربية والتعليم، أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن إمكانية الحصول على نتائج للطلاب من خلال منصة OpenIMS التعليمية التي تم إطلاقها في بداية العام الحالي لتقديم خدمات تعليمية متنوعة خدمات للطلاب، في ظل الظروف التي يتعرض لها الأردن من تعطيل العملية التعليمية في المدارس بسبب فيروس كورونا.

اوبن ايميس وزارة التربية والتعليم اضغط هنا

في الأيام القليلة الماضية، أجرى طلاب المرحلة الابتدائية في الأردن امتحانات نهاية الفصل الأول، والتي تم إجراؤها من خلال المنصة التعليمية الأردنية OpenIMS.

ومن المتوقع إعلان النتائج عبر نفس المنصة بشكل إلكتروني بسيط في غضون الأيام القليلة المقبلة، ويمكن الحصول على النتائج بسهولة عبر منصة OpenIMS، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أن النتائج كانت جيدة جدًا، مما يشير إلى نجاح النظام الإلكتروني التعليمي.

اوبن ايميس وزارة التربية والتعليم

تتيح لك منصة OpenIMS الحصول على نتائج للطلاب بسهولة باتباع الخطوات التالية:

  •  انتقل إلى موقع الويب الخاص بمنصة OpenIMS
  • كتابة الطلاب هويتهم، والتي تمنحها لهم وزارة التربية والتعليم.
  • تسجيل بيانات الطالب بشكل صحيح.
  • أكمل عملية التسجيل.

تستمر معدلات البحث على Google في الارتفاع حول الوصول إلى موقع OpenEames الذي تم تفعيله رقميًا وإلكترونيًا لخدمة جميع الطلاب من خلال الحصول على نتائجهم بعد تعليق الدراسة في المملكة الهاشمية ونشر نتائج الطلاب بشكل رقمي بالرقم الوطني.

يعيش طلاب مدن أردنية مختلفة حتى الآن في أجواء من الترقب بشأن معرفة معدلات نتائجهم في الفصل الدراسي الثاني عبر موقع OpenEames، بعد تداول تصريحات وزارة التربية والتعليم الأردنية حول نشر نتائج الطلاب على الإنترنت دون الحاجة إلى ذلك نشرها داخل المدارس.

اقرأ أيضا