أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

من هو اللاعب السويدي الذي قام احد الانديه بادراج بند في عقده يمنعه من السفر الى الفضاء

من هو اللاعب السويدي الذي قام احد الانديه بادراج بند في عقده يمنعه من السفر الى الفضاء

من هو اللاعب السويدي الذي قام احد الانديه بادراج بند في عقده يمنعه من السفر الى الفضاء

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من هو اللاعب السويدي الذي قام احد الانديه بادراج بند في عقده يمنعه من السفر الى الفضاء، هو اللاعب السويدي ” ستيفان شوارتز” وذلك في العام 1999م، حيث وقع نادي ” سندرلاند” عقداً مقابل 4 ملايين جنسيه استرليني مع اللاعب، وتضمن عقد الاتفاق معه بنداً وصفه الكثيرين بالغريب والمثير، وينص هذا البند على عدم سفر اللاعب ” ستيفان شوارتز” إلى الفضاء، وذلك لأن أحد مستشاري شوارتز له نشاطات في السفر إلى الفضاء، وخشي النادي من سفر هذا اللعب لذلك أدرج هذا البند.

من هو ستيفان شوارتز

ستيفان شوارتز هو لاعب كرة سويدي له مسيرة طويلة في كرة القدم، حقق خلالها العشرات من الإنجازات الرياضية مع مختلف الأندية التي لعب معها، وكان للاعب ستيفان شوارتز شهرة خاصة وعرف بأنه اللاعب السويدي الذي قام احد الانديه بادراج بند في عقده يمنعه من السفر إلى الفضاء، وذلك في العام 1999 وليعتبر هذا البند من أغرب البنود التي وردت في عقد لاعب كرة قدم مع أي من الأندية في العالم.

أغرب بنود عقود نجوم كرة القدم

لم يقتصر الأمر على اللاعب ستيفان شوارتز، في كونه وقع على عقد يتضمن بند غريب، بل عناك نجوم كرة قدم آخرين وقعوا على عقود مع أندية رياضية أدرجت بنوداً غريبة في هذه العقود وذلك كالتالي:

  • عقد اللاعب نيمار مع نادي برشلونة وكذلك نادي باريس سان جيرمان، والذي تضمن بنوده تحمل النادي مصاريف ونفقات سفر أصدقاء نيمار إلى كاتالونيا كل أسبوعين لمقابلته.
  • عقد اللاعب سوبر ماريو مع ليفربول والتي تضمن بنداً لمكافأ اللاعب وتشجيعه على عدم افتعال المشاكل والانضباط داخل الملعب، وكان هذا البند ينص على مكافأ بقيمة مليون ونصف دولار أمريكي.
  • عقد اللاعب السويدي ” ستيفان شفارتش” مع نادي ” سندرلاند”  في العام 1999م، حيث تضمن العقد بند يمنع ستيفان من التحليق بالطائرة.
  • اللاعب السويدي الذي قام احد الانديه بادراج بند في عقده يمنعه من السفر إلى الفضاء، وهو اللاعب ستيفان شوارتز  مع نادي ” سندرلاند”.

السؤال: من هو اللاعب السويدي الذي قام احد الانديه بادراج بند في عقده يمنعه من السفر الى الفضاء

الإجابة: اللاعب السويدي ” ستيفان شوارتز”

اقرأ أيضا