أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

مباريات اليوم في مصر

مباريات اليوم في مصر

مباريات اليوم في مصر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباريات اليوم في مصر، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة  في مصر والشرق الأوسط، مباريات اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة.

وستشهد مواجهات اليوم الاثنين في مسابقة الدوري الممتاز، مباراة من العيار الثقيل التي ستجمع فريقي الأهلي وبيراميدز، بينما يستعد الزمالك لمواجهة أسوان.

مباريات اليوم في مصر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 2-1-2022 في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاءت كالتالي:

  • -الداخلية x المصري البورسعيدي، ستقام في اليوم الاثنين المقبل في تمام الساعة 2:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد الشرطة.
  • -الزمالك x أسوان، ستقام في اليوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 2:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد أسوان.
  • الاتحاد السكندري x إنبي، ستقام في اليوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد الإسكندرية.
  • الأهلي x بيراميدز، ستقام في اليوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد وي السلام.

اقرأ أيضا