أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

اول مباراة لرونالدو مع النصر

اول مباراة لرونالدو مع النصر

اول مباراة لرونالدو مع النصر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اول مباراة لرونالدو مع النصر، تعرف على موعد الظهور الأول لكريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، وما هو أول منافس له وفي أي مسابقة ستكون أولى مبارياته؟

ستتجه أنظار الجميع إلى المملكة العربية السعودية مع انطلاق عام 2023 لرؤية أول مباراة لرونالدو بقميص النصر بعدما أتم توقيعه لـ"العالمي" في الساعات القليلة الماضية، حسب تقارير إعلامية.

ولم يشارك "الدون" في أي مباراة منذ أوائل شهر ديسمبر/كانون الأول، وبالتحديد منذ ظهوره بديلًا أمام منتخب المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022، عندما خسرت البرتغال بهدف يوسف النصيري وودعت المسابقة.

مع ذلك حاول رونالدو الحفاظ على لياقته البدنية، وتدرب في مرافق ريال مدريد الإسباني بعد انتهاء المونديال، إذ إنه لم يكن مرتبطًا بعقد مع أي نادٍ بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

وبعد التوقيع مع النصر، يبدو أن المباراة الأولى لرونالدو قد تحددت، والظهور الأول له بالقميص الأصفر أصبح مسألة وقت بالفعل.

اول مباراة لرونالدو مع النصر

بحسب ما تداولته وسائل الإعلام العربية فإن كريستيانو رونالدو سيحط الرحال في المملكة العربية السعودية يوم الأحد 1 يناير/ كانون ثان 2023.

على هذا الأساس، من المنطقي أن تكون أول مباراة له بقميص النصر تلك التي ستقام يوم الخميس المقبل 5 من الشهر نفسه أمام الطائي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي.

ومن المقرر أن تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والرابعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب مرسول بارك.

وتشير بعض التقارير إلى أن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قررت إيقاف رونالدو لمدة مباراتين بسبب أزمته الشهيرة مع أحد مشجعي نادي إيفرتون في إبريل/ نيسان الماضي خلال فترة وجوده مع مان يونايتد.

وحال تأكد تطبيق العقوبة، يستهل رونالدو مشواره مع "العالمي" بدءا من مباراة الاتفاق وليس الطائي.

كيف تتابع كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟

تنقل شبكة قنوات SSC السعودية فعاليات بطولة دوري روشن السعودي وكأس الملك وكذلك كأس السوبر، عبر شاشتها بصورة حصرية.

ويمكن متابعة البث المباشر لمباريات رونالدو مع النصر عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد، والاشتراك في خدمة VIP لمتابعتها بتقنية HD.

ترتيب النصر في الدوري السعودي

الجدير بالذكر أن النصر يتصدر ترتيب دوري روشن السعودي قبل وصول رونالدو إلى صفوفه، برصيد 23 نقطة.

الهلال هو بطل آخر 3 نسخ من الدوري السعودي، لذلك ستكون مهمة رونالدو الأساسية هي قيادة النصر للعودة إلى منصة التتويج مجددًا.

ترتيب النصر قبل وصول رونالدو

  1.  النصر - 23 نقطة
  2.  الشباب - 22 نقطة
  3.  الاتحاد - 21 نقطة
  4.  الهلال - 21 نقطة
  5. التعاون - 20 نقطة

اقرأ أيضا