أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

متى مباراة الهلال والنصر ضد باريس

متى مباراة الهلال والنصر ضد باريس

متى مباراة الهلال والنصر ضد باريس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

متى مباراة الهلال والنصر ضد باريس، يزداد البحث عن اسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه من خلال مواقع التواصل الاجتماعى عن أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر بقيادة كريستيانو رونالدو ضد باريس سان جيرمان بقيادة ميسى فى موسم الرياض.

تذاكر مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

أعلنت الهيئة العامة للترفية فى المملكة العربية السعودية  أمس الاحد الموافق 8 يناير من خلال حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى عن سعر تذكرة خلف المرمى 35 ريالا وجانب المنصة 40 ريالا والدرجة الاولى 60 ريالا والذهبية 1550 ريالا.

متى مباراة الهلال والنصر ضد باريس

تنطلق مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان يوم 19 يناير على استاد الملك فهد الدولى وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض وذلك فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين، حيث قام رئيس هيئة الترفية بالتاكيد على ان مباراة موسم الرياض تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنيى وبين نجوم فريق الهلال و النصر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

سيتم بث مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان من خلال مجموعة قنوات اس اس سى بالاضافة الى مجموعة قنوات اخرى، ويمكنك ضبط القناة من خلال:

  • القمر الصناعى: نايل سات.
  • التردد:  12418.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطا:5\6.
  • الاستقطاب: افقى.

ينتظر عدد كبير من الجماهير هذه المباراة حيث تجمع هذة المواجهة بين كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر، وريال مدريد ومانشستر يونايتد سابقا، وبين الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب باريس سان جيرمان الفرنى حاليا وبرشلونة سابقا.

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر امام باريس سان جيرمان

يمكنك ان تقوم بحجز التذاكر من خلال موقع الهيئة العامة للترفيه التي توفر التذاكر بشكل رسمي من خلال موقعها، توجه الى الصفحة الخاصة بحجز التذاكر تكت ماكس الالكترونية، قم بحجز تذاكر المباراة التي تريدها، ومن المتوقع ان تفرع التذاكر قريباً، حيث يقبل عدد كبير من الناس على شراء التذكرة.

اقرأ أيضا