أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

متى مباراة العراق

متى مباراة العراق

متى مباراة العراق

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

متى مباراة العراق، يحتضن ملعب البصرة الدولي مباراة العراق واليمن، والتي تقام ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25".

المنتخبان العراقي واليمني يلعبان ضمن المجموعة الأولى في "خليجي 25"، والتي تضم كذلك منتخبي السعودية واليمن.

منتخب العراق يدخل المباراة من أجل تحقيق الفوز وضمان استكمال مشواره في "خليجي 25"، خاصة وأنه يأمل في تحقيق اللقب، وليس فقط التأهل إلى نصف النهائي.

أما منتخب اليمن، فإنه يأمل في حفظ ماء الوجه، خاصة بعدما قدم أداءً رائعًا في المباراة الماضية أمام عمان، لكنه لم يكن كافيًا لتجنب الخسارة.

ويتصدر منتخب العراق ترتيب فرق المجموعة الأولى في "خليجي 25" برصيد أربع نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن منتخب عمان الوصيف، فيما يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل منتخب اليمن ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد.

وفي التقرير التالي، نتعرف على موعد مباراة العراق واليمن في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة خليجي 25، والقنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع للمنتخبين.

متى مباراة العراق

موعد مباراة العراق واليمن في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة خليجي 25، هو يوم الخميس 12 يناير 2023، على ملعب البصرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العراق

سوف يتم نقل البطولة على العديد من القنوات العربية المفتوحة وأبرزها بي إن سبورت المفتوحة وكذلك قنوات الكأس.

إلى جانب هذه القنوات، فيمكنك أن تتابع أحداث مباريات كأس الخليج 25 من خلال البث المباشر لموقع جول والذي يُغطي الأحداث كما ولو كنت في الملعب أو أمام التلفاز في حالة تعثر متابعة المباراة بالفيديو.

اقرأ أيضا