أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

نتائج نقاط المنح والقروض

نتائج نقاط المنح والقروض

نتائج نقاط المنح والقروض

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتائج نقاط المنح والقروض، اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في المملكة الاردنية الهاشمية اليوم الخميس 12 كانون الثاني ، بدء ارسال رسائل نصية للطلبة والطالبات تحتوي على النتائج. الترشيحات النهائية للمنح والقروض الداخلية للعام الدراسي الحالي.

يبحث عدد كبير من الطلاب والطالبات في الأردن حاليا عن رابط للنتائج النهائية للمنح والقروض 2022-2023 ، وبحسب إعلان وزارة التعليم العالي في المملكة الأردنية ، سيبدأ في الساعة الرابعة. الساعة مساء اليوم لإرسال الرسائل.

نتائج نقاط المنح والقروض

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لجميع متابعيها في الأردن رابطًا للنتائج النهائية للابتعاث والقروض 2022-2023 ، حيث قالت الوزارة إن عدد الطلاب المرشحين بلغ 57747 ألف طالب وطالبة يمثلون 71٪ من إجمالي المتقدمين. اضغط هنا

أعلنت مديرية الابتعاث في الوزارة عن بيانات ومعلومات للطلاب المتقدمين إلكترونيًا للاستفادة من المنح والقروض الداخلية للعام الدراسي 2022/2023 ، بالإضافة إلى النقاط المحتسبة لكل منهم ، وفقًا لتعليمات ومعايير الاستفادة منها. المنح والقروض المقدمة من صندوق دعم الطالب بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي للطلاب. الطلاب في البرنامج العادي في الجامعات الأردنية الرسمية حيث أن هذا الإعلان هو لغايات تدقيق الطلاب في نقاطهم وبياناتهم ولا يعتبر ترشيحاً للطالب.

كيفية تقديم الاعتراض على نتائج المنح والقروض

تقديم اعتراض على نتائج المنح والقروض 2022 الأردن ، حيث أتاحت الوزارة للطلبة تقديم اعتراض على النتائج ، عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الأردن ، حيث يمكن للطالب المتقدم الاطلاع عليه. بياناته ومعلوماته وكذلك النقاط التي تم احتسابها له ، كما يحق له الاعتراض على هذه النقاط بشرط أن يقوم بتحميل المستندات المؤيدة لها. يجب مراعاة مجموعة من الشروط عند تقديم الاعتراض وهي كالتالي:

بادئ ذي بدء ، إذا قدم الطالب طلب اعتراض إلكترونيًا خلال فترة لا تتجاوز 6 أشهر ، فيجب على الطالب تحميل المستندات الداعمة للاعتراض في موعد لا يتجاوز السبت 10-12-2022 ، حتى منتصف الليل ، وإلا فلن تتم مراجعة أي اعتراض.

كما أكدت الوزارة أنه لن يتم مراجعة أي اعتراض ورقي أو طلب استدعاء بعد انتهاء فترة تقديم الاعتراض الإلكتروني.

كما ستعلن الوزارة نتائج الترشيح بعد دراسة جميع الاعتراضات.

 

اقرأ أيضا