أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

ابناؤنا في الخارج

ابناؤنا في الخارج

ابناؤنا في الخارج

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ابناؤنا في الخارج، انطلقت اليوم السبت امتحانات ابناؤنا في الخارج في جميع دول العالم ، وذلك وفقا لجدول امتحانات ابناؤنا في الخارج 2023  المعتمد رسميا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني .

و وفقا لـ جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج 2023 ، من المفترض أن يؤدي الآن تلاميذ المرحلة الابتدائية الامتحان على منصة امتحان ابناؤنا في الخارج على موقع وزارة التربية والتعليم.

ومع بدء دخول تلاميذ المرحلة الابتدائية في تمام التاسعة صباحا بتوقيت كل دولة من دول العالم اليوم ، انتشرت استغاثات الأهالي بأن “السيستم واقع” ولا توجد امكانية لدخول الامتحان خاصة في السعودية .

وامتلأت صفحات السوشيال ميديا بشكاوى واستغاثات من اولياء امور تلاميذ المرحلة الابتدائية المغتربين الذين يخوضون امتحانات ابناؤنا في الخارج

حيث قالت رشا الحناوي :  أنا فى السعودية الموقع واقع الحل ايه ؟، وقالت انيسة الشرقاوي : السعودية الموقع مش راضي يفتح معايا.

كما شهد جروب حوار مجتمعي في التعليم نفس الشكاوى التي استغاث الأهالي منها بسبب "سقوط سيستم امتحانات ابناؤنا في الخارج في السعودية حيث جاءت الاستغاثات كالتالي :

قالت أم صافي : الامتحان مش بيفتح في السعودية والوقت بيمر وعندنا أكتر من طفل حد يرد علينا ، وقالت ولية امر تدعى هبة : قولنا من الأول الموقع مش هيتحمل كل الدول تدخل في وقت واحد العيال تعبت واحنا تعبنا.

وأضافت : نوصل للوزير ازاي يا جماعة الدعم الفني مش بيرد والموقع واقع تروح فين ولا نكلم مين ؟، وقالت وليى امر اخرى : السعودية الموقع مش شغال نرجو سرعة الحل ، وقال محمد نسيم : الموقع ما اشتغلش مع اي حد وقال “السرفر ايرور”

ومن جانبها تتابع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شكاوى الأهالي الان وتعمل على التحقق منها وسرعة التصرف لحل المشكلة .

 

 

اقرأ أيضا