أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

خيتافي ضد إسبانيول

خيتافي ضد إسبانيول

خيتافي ضد إسبانيول

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

خيتافي ضد إسبانيول، تترقب عشاق كرة القدم الاسبانية مباراة قوية تجمع بين إسبانيول وخيتافي مساء اليوم الاحد 15 يناير، على أرضية ملعب كولسيوم الفونسو بيريز ، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع السابع عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.

الدوري الاسباني ومن الان موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة خيتافي وإسبانيول بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 16:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة إسبانيول ضد خيتافي على الهواء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

بث مباشر مشاهدة إسبانيول وخيتافي يلا شوت

حيث ان منظموا بطولة هذه الدوري الاسباني قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة إسبانيول وخيتافي والذي تم تحديده في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports 1 HD Premium بي إن سبورتس القطرية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم أخبار الرياضة.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق إسبانيول بقيادة دييغو مارتينيز ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام خيتافي مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الاسباني.

مشاهدة مباراة إسبانيول وخيتافي بث مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني دييغو مارتينيز مدرب فريق إسبانيول في الدوري الاسباني لكرة القدم كالتالي:

  • بنجامين ليكومت.
  • أوسكار جيل - فيرناندو كاليرو - سيرجي جوميز - بريان أوليفان.
  • كايدي باري - فينيسيوس سوزا.
  • مارتين برايثوايت - سيرجي داردير - خافيير بوادو.
  • خوسيلو.

ماتش إسبانيول ضد خيتافي الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب خيتافي كيكي فلوريس، عن تشكيلة فريقه في الدوري الاسباني والتي جاءت كما يلي:

النجم ديفيد سوريا والنجم داكونام ديني و ستيفان ميتروفيتش والنجم دومينجوس دوارتي والنجم خوان انطونيو ، والنجم كريستيان بورتو و نيمانيا ماكسيموفيتش والنجم لويس ميلا والنجم كارليس ألينا والنجم منير الحدادي والنجم انيس اونال.

اليوم يلتقي فريق إسبانيول مع نظيره خيتافي، مساء اليوم الاحد ، الموافق الخامس عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات الاسبوع السابع عشر من الدوري الاسباني، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة إسبانيول ضد خيتافي، في تمام الساعة 15:00 مساء بتوقيت القاهرة و 16:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا