أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

موعد مباراة الجزائر واثيوبيا

موعد مباراة الجزائر واثيوبيا

موعد مباراة الجزائر واثيوبيا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة الجزائر واثيوبيا، تعرف على موعد مباراة الجزائر واثيوبيا في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين “الشان 2023”، المقرر إقامتها منتصف هذا الاسبوع.

افتتح المنتخب الجزائري مبارياته في بطولة الشان بفوز صعب على ليبيا بنتيجة 0/1 ما ساعده على تصدر المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بفارق نقطتين عن اثيوبيا وموزمبيق بعد تعادلهما من دون أهداف.

ويحتاج رجال المدرب مجيد بوقرة – حامل لقب كأس العرب – للفوز من أجل ضمان الترشح الى الدور ربع النهائي من البطولة التي انسحب منها المنتخب المغربي قبل أن تبدأ لأسباب سياسية.

ولعب المنتخب الجزائري خمس مباريات سابقة أمام المنتخب الاثيوبي في الفترة من كأس أمم أفريقيا في ليبيا عام 1982 الى تصفيات كأس أمم أفريقيا 2017.

موعد مباراة الجزائر واثيوبيا

يحين موعد مقابلة الجزائر ضد اثيوبيا يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023، في تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي، 19:00 بتوقيت جرينيتش GMT، الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

وتنقل مقابلة الجزائر واثيوبيا على مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية beIN sports premium، وقناة الجزائر الاولى الفضائية.

وانتهت آخر مواجهة بين الفريقين بالتعادل الايجابي 3/3 على ملعب اثيوبيا، ضمن تصفيات أمم أفريقيا للمنتخبات الاساسية، يوم 29-3-2016، وسجل ثلاثية الجزائر اسلام سليماني وعيسى ماندي وفوزي غولام.

ملعب مباراة الجزائر وإثيوبيا في كأس إفريقيا للمحليين

ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد نيلسون مانديلا فعاليات اللقاء المرتقب، بين منتخبي الجزائر وإثيوبيا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الأولى لمسابقة كأس إفريقيا للمحليين.

تشكيل منتخب الجزائر المتوقع أمام إثيوبيا

ومن المتوقع أن يتسلح المنتخب الجزائري بتشكيل مكون من:-

  • في حراسة المرمى: أليكسيس قندوز
  • خط الدفاع: يوسف لعوافي وأيوب عبداللاوي وزين الدين بلعيد ومختار بلخيتر
  • خط الوسط: حسام الدين ميريزاق وزكريا دراوي وعبدالرحمن مزيان وأحمد قندوسي وأيمن لحمري
  • خط الهجوم: أيمن محيوص

وجاء ترتيب المجموعة الأولى كالتالي:-

  1. الجزائر: 3 نقاط
  2. إثيوبيا: نقطة
  3. موزمبيق: نقطة
  4. ليبيا: بلا نقاط

والجدير بالذكر أن فعاليات البطولة يتم نقلها عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة في إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك من خلال شاشة القناة الرابعة من قنوات الشبكة.

اقرأ أيضا