أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

أين يمكنني مشاهدة منتخب العراق لكرة القدم – منتخب عمان لكرة القدم؟

أين يمكنني مشاهدة منتخب العراق لكرة القدم – منتخب عمان لكرة القدم؟

أين يمكنني مشاهدة منتخب العراق لكرة القدم – منتخب عمان لكرة القدم؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أين يمكنني مشاهدة منتخب العراق لكرة القدم – منتخب عمان لكرة القدم؟، تقام مباراة القمة بين المنتخبين الشقيقين عمان والعراق بث مباشر اليوم الخميس الموافق 19 يناير 2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت عمان، والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية والعراق.

منتخب عمان بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش قدم بطولة رائعة منذ اليوم الأول له في مشواره ببطولة خليجي 25، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، من فوز امام السعودية واليمن وتعادل امام العراق، قبل ان يقصى حامل اللقب منتخب البحرين في الدور نصف النهائي بهدف نظيف، ليضرب موعد مرة أخرى مع اسود الرافدين في النهائي.

عمان ضد العراق بث مباشر

في المقابل، كان منتخب العراق رائع في جميع مبارياته التي خاضها، سواء في دور المجموعات الذي تصدر فيه المجموعة الأولى، او عندما اقصى منتخب قطر في الدور نصف النهائي 2-1، وخير شاهد على قوة اسود الرافدين امتلاكهم اقوى خط هجوم في البطولة برصيد برصيد 9 أهداف، بالإضافة الى امتلاكهم اقوى خط دفاع بعد ان تلقت شباكة هدف وحيد.

وتعد النسخة الخامسة والعشرون من بطولة الخليج العربي هي البطولة الإقليمية الثانية التي يستضيفها العراق خلال الأعوام الثلاث الماضية، بعد ان استضافة مباريات بطولة غرب اسيا عام 2019، لتكون هذه البطولة هي قبلة الحياة بالنسبة لكرة القدم العراقية والتي سيعمل من خلالها على تقديم نسخة استثنائية ومبهرة لإعادة الأنظار من جديد نحو احقية العراق في استضافة جميع المباريات الدولية والمهرجانات الرياضية.

شاهد مباراة الافتتاح التي انتهت بالتعادل السلبي 0-0

سيتم توفير البث المباشر قبل بداية الاستديو التحليلي

مشاهدة مباراة العراق وعمان مباشر

لقاء العراق وعمان يتجدد اليوم الخميس في نهائي بطولة كاس الخليج العربي، بعد ان التقى الفريقين في افتتاح مباريات خليجي 25 على استاد البصرة، في مباراة انتهت بالتعادل السلبي 0-0.

لكن مواجهة اليوم في النهائي غير قابلة للتعادل، وسيتم اللجوء الى الأشواط الإضافية او ركلات الترجيح لمعرفة هوية البطل في نسخة الخليج الخامسة والعشرون.

وتقام لعبة العراق وعمان اليوم على استاد البصرة الدولي، العراق. وسيتم نقل مباراة منتخب عمان اليوم على قناة ابوظبي الرياضية بتعليق الرائع فارس عوض ، وعلى قناة الكاس الرياضية بتعليق خليل البلوشي .

كما ستقوم العديد من القنوات الرياضية بنقل لقاء القمة بين العراق وعمان ومن ابرز تلك القنوات، قناة عمان الرياضي وقناة العراق ودبي والشارقة الرياضية.

يذكر أن المنتخب العماني والمنتخب العراقي كانوا في المجموعة الأولى من دور المجموعات بجانب السعودية واليمن.

استعدادات منتخب عمان والعراق لبطولة خليجي 25

منتخب عمان بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش استعد بشكل جيد لخوض بطولة خليجي 25 المقامة في البصرة، من خلال معسكر تدريبي داخلي في عمان ومن ثم معسكر خارجي في دبي التقى خلالها منتخب سوريا مرتين وفاز فيها الأحمر العماني 2-1 و1-0.

في المقابل انهى منتخب العراق معسكره الداخلي الذي أقيم في البصرة بفوز رائع امام منتخب الكويت 1-0، في المباراة الودية التي جمعت بينهم على ملعب الميناء الأولمبي، لتكون ختام رائع لمعسكر اسود الرافدين قبل خوض بطولة خليجي 25 والتي سوف يعمل من خلالها على العودة الى منصات التتويج من جديد.

تشكيلة منتخب عمان المتوقعة في مباراة اليوم

  • حراسة المرمى ابراهيم المخيني
  • خط الدفاع احمد الكعبي – جمعة الحبسي – احمد الخميسي – امجد الحارثي
  • خط الوسط حارب السعدي – ارشد العلوي – جميل اليحمدي – زاهر الاغبري
  • وخط الهجوم عصام الصبحي – المنذر العلوي

تشكيلة منتخب العراق المتوقعة في مباراة اليوم

  • حراسة المرمى جلال حسن
  • خط الدفاع مصطفي ناظم – علي فائز – حسين عمار – ضرغام إسماعيل
  • خط الوسط امجد عطوان – امير العماري – إبراهيم بايش – حسين جبار
  • وخط الهجوم حسين علي – ايمن حسين
  • تفاصيل مباراة عمان والعراق اليوم مباشر
  • البطولة : نهائي كاس الخليج العربي – خليجي 25

أين يمكنني مشاهدة منتخب العراق لكرة القدم – منتخب عمان لكرة القدم؟

  • القنوات الناقلة : قناة العراق الرياضية + قناة ابوظبي الرياضية + قناة الكاس
  • الملعب : استاد البصرة الدولي
  • تعليق : فارس عوض – خليل البلوشي
  • موعد المباراة : الساعة 07:00 مساءً بتوقيت مكة المكرم

 

اقرأ أيضا