أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

اين تعرض مباراة الهلال والنصر ضد باريس

اين تعرض مباراة الهلال والنصر ضد باريس

اين تعرض مباراة الهلال والنصر ضد باريس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اين تعرض مباراة الهلال والنصر ضد باريس، يترقب جميع عشاق كرة القدم مباراة ودية، لكنها بطابع رسمي ومختلف كثيرًا، عندما يلتقي نجوم الهلال والنصر مع باريس سان جيرمان على لقب كأس موسم الرياض بملعب الملك فهد الدولي.

وربما ما أضفى الإثارة على هذه المباراة هو أن كريستيانو رونالدو من سيقود نجوم الهلال والنصر، وسيكون أول ظهور له في الملاعب السعودية بمواجهة ليونيل ميسي، غريمه الأزلي، مما يجعل المتعة مضمونة، حتى وإن كانت المباراة ودية.

ومن المقرر أن يقود رونالدو فريقه، على أن يكون المدرب الأرجنتيني الشهير مارسيلو غاياردو هو المدير الفني لنجوم الهلال والنصر، مع تولي خالد الشنيف منصب مدير الفريق.

وبلا شك، ستكون المباراة ممتعة وذات طابع خاص، فهي ستشهد وجود كوكبة من نجوم الكرة السعودية في مواجهة ميسي ونيمار وكيليان مبابي وبقية نجوم باريس سان جيرمان.

موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

بعد عام كامل من التأجيل، ستُقام أخيرًا مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، وتحديدًا يوم الخميس الموافق 19 يناير/ كانون الثاني 2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، السابعة مساءً بتوقيت مصر.

اين تعرض مباراة الهلال والنصر ضد باريس

تذاع فعاليات موسم الرياض على مجموعة قنوات SSC السعودية، وستكون الشبكة السعودية ضمن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض.

مجموعة قنوات بي إن سبورتس حصلت أيضًا على حقوق بث مباراة العاصميين السعوديين ضد العاصمي الفرنسي، وستكون القناة الناقلة لمباراة النصر والهلال ضد باريس في الشبكة القطرية هي "beIN SPORTS HD 2" والقناة المفتوحة، بجانب "beIN SPORTS HD 1 English".

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض بأكثر من طريقة، الأولى هي الاشتراك في خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT"، التابعة للمجموعة القطرية.

أما الطريقة الثانية فهي الاشتراك في الباقة الرياضية على منصة شاهد "Shahid VIP"، والتي توفر البث المباشر لجميع قنوات SSC السعودية.

 

اقرأ أيضا