أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

ملخص مباراة العراق وعمان

ملخص مباراة العراق وعمان

ملخص مباراة العراق وعمان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ملخص مباراة العراق وعمان، توج منتخب العراق ببطولة كأس الخليج العربي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز على منتخب عمان بـ نتيجة (3-2) اهداف، في مباراة نهائية قوية ومتكافئة وصعبة مساء الخميس، على ارضية ملعب البصرة الدولي.

ملخص مباراة العراق وعمان

وقد سجل اول اهداف العراق اللاعب إبراهيم بايش في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، ونجح صلاح اليحيائي في تسجيل هدف التعادل لصالح عمان في الدقيقة 96 من ركلة جزاء بالوقت بدل الضائع، ثم سجل للعراق أمجد عطوان بالدقيقة 116 بالشوط الإضافي الثاني، وتمكن عمر محمد من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 120، ثم سجل مناف يونس ثالث اهداف العراق في الدقيقة 122.

نتيجة مباراة العراق وعمان اليوم نهائي خليجي

يتطلع منتخب أسود الرافدين للحصول على رابع لقب له في تأريخه والأول منذ ما يقارب 35 عاماً، وتحديداً منذ العام 1988 في خليجي الذي تم إقامته بالسعودية، بالمقابل يطمح المنتخب العماني إلى الحصول على ثالث لقب له في بطولة كأس الخليج العربي واللقب الأول منذ 2018.

وسوف تتجدد المواجهة بين المنتخبين بعد أن تواجها في دور المجموعات في افتتاح خليجي 25، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وتأهل منتخب العراق إلى نهائي كأس الخليج بعد فوزه العصيب على قطر بنتيجة (2-1) اهداف أمام أكثر من 65 ألف متفرج في لقاء نصف النهائي، بينما تأهل المنتخب العماني على حساب منتخب البحرين بنتيجة 1-0.

ملخص مباراة العراق وعمان

سوف تنطلق صافرة بداية بث مباشر مباراة العراق وعمان من كأس الخليج 2023 مساء اليوم الخميس 19 يناير 2023 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الرياض وبغداد والمنامة، الساعة الثامنة وربع مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، الساعة السادسة عصراً بتوقيت القاهرة، علماً بأن ملعب البصرة يتسع لعدد 65000 متفرج وقد امتلأت المدرجات قبل بداية المباراة بساعات كثيرة.

طريقة متابعة مباراة العراق وعمان

يمكنكم مشاهدة مباراة عمان ضد العراق بث مباشر عبر الانترنت عن طريق الكثير من القنوات الرياضية المفتوحة مثل قناة السعودية الرياضية وأيضاً قناة الكأس وكذلك قناة الرابعة وأيضاً قناة دبي الرياضية والشارقة وجميع هذه القنوات مفتوحة وتنقل المباريات عبر يوتيوب وتويتر.

  • ويمكنك مشاهدة هذه المباراة بث مباشر قناة ابوظبي الرياضية الأولى من الموقع الرسمي بالضغط “هنــــا“.
  • كما يمكنك متابعة لعبة العراق قد عمان عبر قناة الكأس ون التي تنقل المباراة بث مباشر عبر موقعها الرسمي “بالضغط هنـــــا

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25

  • KSA Sports 1 HD.
  • Alkass One HD.
  • Dubai Sports 1.
  • AD SPORTS 1 HD.
  • Sharjah Sport HD.
  • Al Iraqiya Sports HD.
  • Alrabiaa Sport.
  • Kuwait Sport HD.

اقرأ أيضا