أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

موعد مباراة الجزائر القادمة

موعد مباراة الجزائر القادمة

موعد مباراة الجزائر القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة الجزائر القادمة، تحددت أولى مباريات الدور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا للمحليين "الشان" 2023، حيث يلتقي أصحاب الديار الجزائر مع منتخب كوت ديفوار على ملعب نيلسون مانديلا.

وتصدرت الجزائر ترتيب مجموعتها التي ضمّت منتخبات ليبيا وموزمبيق وإثيوبيا، بالعلامة الكاملة بتحقيق 3 انتصارات، لتضرب موعدًا مع وصيف المجموعة الثانية.

وكانت الأمور معلقة لدى كوت ديفوار حتى المباراة الأخيرة، عندما حققت فوزًا عريضًا على أوغندا بثلاثية، لتصاحب السنغال إلى ربع النهائي.

وبمجرد تأكيد مباراة الجزائر وكوت ديفوار، نفدت تذاكر المواجهة في عدد ساعات قليل للغاية، والمؤكد أن ملعب نيلسون مانديلا المميز سيكون ممتلئًا عن آخره.

موعد مباراة الجزائر القادمة

موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار في ربع نهائي الشان 2023 هو الثلاثاء الموافق 24 يناير/ كانون الثاني الحالي، على ملعب نيلسون مانديلا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر القادمة

تأتي مباراة الجزائر وكوت ديفوار عبر التلفاز من خلال قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الشان في منطقة شمال أفريقيا.

وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4 المشفرة، ويمكن متابعتها مجانًا لكن عبر التلفزيون الأرضي الجزائري.

البث المباشر لمباراة الجزائر القادمة

هناك وسيلتان لمتابعة البث المباشر لمباراة الجزائر وكوت ديفوار عبر الإنترنت، الأولى من خلال الاشتراك في تطبيق "تود"، أما الثانية فمن خلال الاشتراك في خدمة بي إن كوكنت.

معلق مباراة الجزائر القادمة

بحسب التقارير الصحفية فسيواصل حفيظ دراجي التعليق على مجريات مباريات الجزائر في الشان، وسيتولى التعليق على مباراة كوت ديفوار.

وكان دراجي قد علّق على جميع مباريات "الخضر" باستثناء المباراة الافتتاحية بين ليبيا ومنتخب بلاده، التي كانت من نصيب المعلق المصري علي محمد علي.

المصدر: العين الإخبارية

اقرأ أيضا