أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

حالة الطقس في الرياض

حالة الطقس في الرياض

حالة الطقس في الرياض

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

حالة الطقس في الرياض، تشهد المملكة العربية السعودية اليوم الخميس 26 يناير 2023، أمطارًا غزيرة في عدة مدن من بينها العاصمة الرياض، وتتابين حدتها ما بين متوسطة وشديدة الغزارة.

وشهدت مدينة الرياض طقسًا عاصفًا اليوم، تمثل في سقوط أمطار شديدة في كافة أرجاء المحافظة، مع رياح سريعة في اتجاه الجنوب الغربي، وضعف مجال الرؤية.

وتدول رواد موقع تويتر في السعودية عددًا من الفيديوهات والصور التي توضح الحالة المطرية الشديدة التي تمر بها مدينة الرياض اليوم.

كما شهدت منطقة الباحة هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة شملت مدينة الباحة، وعددًا من محافظاتها والمراكز التابعة لها، بحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية.

ودعت الجهات الأمنية قائدي المركبات إلى توخي الحذر في ظل ما تشهده مدينة الباحة وعدد من المحافظات من ضباب كثيف؛ أدى إلى انعدام الرؤية.

وكان المركز الوطني السعودي للأرصاد، قد توقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على أجزاء من المملكة مصحوبة بالرياح النشطة، وتساقط حبات من زخات البرد وجريان السيول، إلى جانب انتشار الضباب في ساعات الصباح الباكر لذا يحدث انعدام في الرؤية الأفقية.

وحذر المركز من أمطار متوسطة إلى غزيرة على المنطقة الشرقية والتي تشمل: الجبيل، والخبر، والدمام، والظهران، والقطيف، ورأس تنورة، ويستمر حتى السادسة من مساء اليوم الخميس.

 

اقرأ أيضا