أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري، قررت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلي ضد حرس الحدود في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز لأجل غير مسمى.

تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري

وكان من المفترض أن يواجه النادي الأهلي نظيره نادي حرس الحدود يوم الأحد القادم، 29 يناير الجاري في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ولكن رابطة الأندية المحترفة اتخذت قرارها بتأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود لأجل غير مسمى بسبب مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية.

ويستهل النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية يوم الأربعاء المقبل، 1 فبراير القادم بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلاندي.

ويدخل النادي الأهلي بطولة كأس العالم للأندية كوصيف لدوري أبطال إفريقيا، مما يدفعه لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلاندي في الدور التمهيدي من البطولة.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي النيوزلاندي في الدور التمهيدي من كأس العالم للأندية في التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، 1 فبراير.

الأهلي فاز في آخر 3 مباريات قبل مشاركته بكأس العالم للأندية على حساب سموحة، الزمالك إضافة إلى البنك الأهلي مما يجعله جاهزًا على المستوى الفني والبدني أكثر من منافسه أوكلاند سيتي.

وكان النادي الأهلي قد ابتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على الزمالك والبنك الأهلي، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيوتشر.

ووصل النادي الأهلي لنهائي كأس مصر على حساب سموحة في نصف النهائي بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة، ليضرب موعدًا مع نادي بيراميدز.

اقرأ أيضا