أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

متى مباراة الاهلي السعودي

متى مباراة الاهلي السعودي

متى مباراة الاهلي السعودي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

متى مباراة الاهلي السعودي، يحتضن ملعب نادي الباطن السعودي مباراة الاهلي ضد القيصومة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الأسبوع 18 ببطولة دوري يلو السعودي الموسم الجاري 2022-2023.

متى مباراة الاهلي السعودي

تقام مباراة الاهلي ضد القيصومة فى الثالثة وخمس واربعون دقيقة مساء اليوم، السبت، وتنقلها قناة السعودية الرياضية 1.

وكان فريق الاهلي قد بدا مشواره في بطولة دوري يلو السعودي هذا الموسم بعد الهبوط من الدوري السعودي، وكان اخر لقاء له تم بالفوز على الجبلين بعد الفوز عليه بنتيجة ساحقة 3-0 على إستاد الفيحاء.

فيما استعد القيصومة لمواجهة فريق الاهلي السعودي بعد الهزيمة بهدفين من نادي الخلود في نفس الدور فيدوري يلو السعودي بث مباشر ، ليضع القيصومية مباشر نفسه اليوم في المركز العاشر ب 21 نقطة.

ستشهد مباراة الاهلي ضد القيصومة، على مزيد من الحماسية والقوة بين الفريقين، خاصة في ظل الصراع المشتعل بينهما على صدارة جدول ترتيب دوري يلو السعودي الموسم الجاري 2022-2023.

يعتلي الاهلي قمة جدول ترتيب دوري يلو السعودي هذا الموسم، برصيد 34 نقطة متساويا مع الحزم والرياض والفيصلي في عدد النقاط، لكن لا يزال هناك امل في الابتعاد عنهم في هذه الجولة.

كما ان الاهلي السعودي بث مباشر سيلعب بكل مالديه من قوة للخروج من دوري يلو السعودي والرجوع الى مكانه الاصلي في الدوري السعودي الممتاز والعودة الى نغمة الانتصارات من جديد ومصالحة الجمهور.

مباراة الاهلي والقيصومة بث مباشر

يملك فريق الاهلي السعودي كوكبة من النجوم، على رأسهم النجم المؤشر والعبدلي،ويطمح الاهلي مباشر يلا شوت اليوم في مغادرة الصفوف في الدرجة الثانية والصعودي الى الدوري السعودي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام القيصومة في دوري يلو

  • حراسة المرمى: محمد الربيعي
  • الدفاع: الزبيدي – فهد الحمد – هندي – مجرشي
  • الوسط: الأسمري – فرانك كوم – ليساندرو الزوجاراي
  • الهجوم: المؤشر – العبدلي – عسيري

اقرأ أيضا