أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

مباراة جوكوفيتش اليوم مباشر

مباراة جوكوفيتش اليوم مباشر

مباراة جوكوفيتش اليوم مباشر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة جوكوفيتش اليوم مباشر، تُقام مباراة نوفاك جوكوفيتش وستيفانوس تسيتسيباس في الحادية عشرة والنصف من مساء يوم 29 يناير بتوقيت القاهرة على رود ليفر ارينا والتي تقوم قناة بي ان سبورت الخامسة beIN Sports 5HD بإذاعة لقاء نهائي للجمهور.

وتقام مباراة نوفاك جوكوفيتش وستيفانوس تسيتسيباس في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ، نهائي بطولة أستراليا المفتوحة 👇 الكابتن عادل الشطي معلقا على قمة الغد بين كل من نوفاك دجوكوفيتش وستيفانوس تسيتسيباس في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة في تمام الساعة 11 ونصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة منقولة على بين أن سبورت خمسة .

عبر قناة بي ان سبورت الخامسة beIN Sports 5HD  والتي ستنقل وتذيع أحداث ومجريات مباراة نوفاك جوكوفيتش وستيفانوس تسيتسيباس اليوم القادمة [29/1/2023]  والتي تقام على أرضية رود ليفر ارينا ، وتستكمل اليوم الأحد مباريات النهائي من بطولة بطولة استراليا المفتوحة .

ملحمة النهائي من العيار الثقيل أبطالها اللاعب الصربي نوفاك جوكوفيتش واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس وسوف تجمع مباراة نهائي ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس بين ستيفانوس تسيتسيباس والذي سيكون ضيفا ثقيلا على نوفاك جوكوفيتش في نهائي من المسابقة .

أعلنت قناة بي ان سبورت الخامسة beIN Sports 5HD بتعليق عادل الشطي عن خوض اللاعب نوفاك جوكوفيتش ، مباراة نهائي أمام اللاعب ستيفانوس تسيتسيباس في استراليا وبالتحديد على أرضية رود ليفر ارينا في 29 من يناير القادم، والتي تجمع اللاعبي اللاعب نوفاك جوكوفيتش ونادى ستيفانوس تسيتسيباس .

وتمثل المباراة، مواجهة بين خبرة ديوكوفيتش الذي يخوض النهائي العاشر له في البطولة ورقم 33 في الجراند سلام، وطموحات تسيتسيباس الذي يخوض النهائي الأول له في البطولة، والثاني فقط في البطولات الأربع الكبرى.

ويضاعف من الإثارة في مباراة اليوم، أنها لن تقتصر على المنافسة فقط على لقب البطولة، وإنما سيتصارع اللاعبان على قمة التصنيف العالمي للمحترفين، حيث يتقدم الفائز منهما باللقب إلى الصدارة.

ولكن الهدف الأكبر لديوكوفيتش في مباراة اليوم، هو معادلة الرقم القياسي لعدد الألقاب التي يحرزها أي لاعب في بطولات الجراند سلام، حيث يستحوذ الإسباني نادال على هذا الرقم القياسي حاليا برصيد 22 لقبا مقابل 21 لقبا لنوفاك.

 

اقرأ أيضا