أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

موعد مباراة الجزائر القادمة

موعد مباراة الجزائر القادمة

موعد مباراة الجزائر القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة الجزائر القادمة، يستعد المنتخب الجزائري للقاء النيجر في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا للمحليين 2023، على ملعب نيلسون مانديلا.

صعد الخضر إلى المربع الذهبي من بطولة الشان على حساب كوت ديفوار، حيث استطاع محاربو الصحراء الفوز في ربع النهائي في المباراة التي انتهت بهدف مقابل لاشئ.

بينما حقق منتخب النيجر الفوز أمام غانا، بهدفين نظيفين، في دور ربع النهائي ليحجز مقعده بين الفرق الأربعة المتأهلة لنصف النهائي.

وكان المنتخب الجزائري قد صعد إلى ربع نهائي البطولة كمتصدر للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بالفوز بنتيجة (1-0) على منتخبات ليبيا وإثيوبيا وموزمبيق على التوالي.

موعد مباراة الجزائر القادمة

تقام مباراة الجزائر والنيجر في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين نهاية الشهر الجاري يوم 31 يناير 2023.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر القادمة

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق البطولة فضائيًا في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج، والقناة الناقلة لكأس أمم أفريقيا للمحليين 2023 هي الرابعة "beIN SPORTS HD 4".

لكن، هذه ليست الطريقة الوحيدة لمشاهدة الشان عبر التلفاز، فقد حصلت شبكة التلفزة الجزائرية على الحقوق أيضًا، لكنها ستذيع البطولة من خلال البث الأرضي فقط.

مباراة الجزائر اليوم مباشر الآن بث مباشر bein sport

بحصول مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق البطولة، لن تتمكن من مشاهدة البث المباشر لمباريات كأس أفريقيا للمحليين 2023 إلا بطريقة واحدة.

هذه الطريقة هي خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT"، والتي تتاح لجميع عشاق كرة القدم في الوطن العربي، وتذاع عليها كذلك مباريات الشبكة القطرية الحصرية الأخرى.

 

اقرأ أيضا