أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023؛ مواعيدها والقنوات الناقلة له

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023؛ مواعيدها والقنوات الناقلة له

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023؛ مواعيدها والقنوات الناقلة له

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023 مواعيدها والقنوات الناقلة له، يستعد الأهلي المصري، الهلال السعودي، الوداد المغربي لأقوى بطولة لكرة القدم مطلع فبراير في المغرب.

جدول مباريات كأس العالم للأندية2023مواعيدها والقنوات الناقلة له

يوم يفصلنا على انطلاق أول بطولة كأس العالم للأنديه في المغرب، في مطلع شهر فبراير، ويواجه الأهلي نظيره أوكلاند سيتي بمباراة الافتتاح وهي المشاركة الثامنة في تاريخ النادي، ونقدم لكم على موقعنا فهرس مواعيد مباريات كأس الأندية التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA والقنوات المفتوحة الناقلة لكاس المغرب 2023م.

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023 المغرب

تتزين قائمة كاس الانديه بمشاركة ثلاثة أندية عربية من أقوى الفرق على الساحة الكروية وهم: نادي الهلال السعودي، والذي يمثل قارة آسيا في البطولة، والنادي الأهلي المصري ممثلاً للقارة السمراء، وأخيراً الوداد المغربي والذي يشارك بصفته الحاصل على لقب دوري الأبطال المغربي ممثلاً عن المغرب المستضيف للبطولة أو فبراير 2023.

ويتم بث مباريات البطولة على الهواء مباشرة عبر ثلاث قنوات عربية مفتوحة هي: TNT المغربية الرياضية، SSC الرياضية السعودية، وbein sports القطرية.

مجموعات كأس العالم للأندية 2023

تنطلق مواعيد النسخة المقبلة رقم 18 من جدول مباريات كأس العالم للأندية بالمغرب من واحد فبراير إلى الحادي عشر من الشهر نفسه لعام 2023 بمشاركة سبع أنديه هي:

  • النادي المغربي الوداد كمضيف.
  • الأهلي المصري ممثل أفريقيا.
  • نادي الهلال السعودي ممثلاً آسيا.
  • النيوزيلندي أوكلاند سيتي ممثل أوقيانوسيا.
  • الأمريكي سياتل ساوندرز ممثل الكونكاف.
  • فلامينجو البرازيلي ممثلاً عن أمريكا الجنوبية.
  • ريال مدريد الإسباني ممثل أوروبا.

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023 المغرب

مواعيد مباريات كأس الأندية تنطلق بداية من الخميس 1 من شهر فبراير، حيث يلتقي نادي الأهلي المصري بنادي أوكلاند سيتي، في الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الرياض.

ويوم الأحد الرابع من فبراير يتواجه الهلال السعودي مع الوداد المغربي، بالساعة الخامسة والنصف مساءً حسب توقيت الرياض، والرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وفي نفس اليوم الرابع من فبراير في الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، يلتقي الفائز من مباراة أوكلاند سيتي والأهلي بنادي سياتل ساوندرز.

أما الرابح في مباراة الوداد والهلال سيواجه نادي فلامنجو البرازيلي الأربعاء السابع من نفس الشهر، في تمام التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية.

والفائز من منافسات (الأهلي، أوكلاند، سياتل) سيكون في مواجهة الإسباني ريال مدريد الخميس الثامن من فبراير 2023م، بالتاسعة مساءً بالتوقيت المصري.

مباراة تحديد المركز الثالث والمركز الرابع سوف تنطلق بيوم الـ11 من فبراير بالخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وأخيراً المباراة النهائية في نفس اليوم التاسعة مساء القاهرة، العاشرة بالتوقيت السعودي.

تذاكر كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب

منذ العشرين من يناير طرح اتحاد كرة القدم فيفا على موقعه الرسمي التذاكر الخاصة بكأس العالم للأندية 2024، وهي مازالت متاحة للبيع إلكترونياً حتى انتهاء أيام البطولة، حيث توجد ثلاث فئات معتمدة للتذاكر يختلف السعر (Price) حسب موقع المقعد.

وأعلنت الفيفا أن للفرد الحق بشراء أربع تذاكر كحد أقصى لكل مباراة، على أن يكون الدفع بعملة المغرب الدرهم فقط وعبر بطاقات الائتمان،

اقرأ أيضا