أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

4 أماكن في ساو باولو

4 أماكن في ساو باولو

4 أماكن في ساو باولو

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

4 أماكن في ساو باولو، ساو باولو هي أكبر مدينة في أمريكا الجنوبية لذلك تُقدم العديد من أماكن الجذب السياحي المثيرة للاهتمام، إليك أماكن السياحية في ساو باولو.

ساو باولو هي المركز المالي الرئيسي والمدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في البرازيل وهي عاصمة الولاية التي لا تنام أبدًا وبالتالي فإنها تقدم العديد من الأنشطة السياحية الجميلة، ليس فقط لسكانها ولكن أيضًا لأولئك الذين يزورونها.

تتميز المدينة بتأثيرها الوطني والدولي المهم والذي يؤثر على القطاعات الثقافية والاقتصادية والسياسية حيث يُقام العديد من أهم الأحداث في الدولة بداخلها.

وتتميز هذه المدينة أيضًا بالأنشطة المتعلقة بالطبيعة حيث بها العديد من الحدائق الجميلة وأماكن مثيرة للاهتمام تتيح لك الاستمتاع بأوقات سعيدة مع العائلة أو الأصدقاء، وفي التقرير التالي سوف نلقي نظرة على أهم وأجمل أماكن السياحة في ساو باولو وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

4 أماكن في ساو باولو للزيارة

ساو باولو هي أكبر مدينة في البرازيل وتُقدم تجربة ثقافية مكثفة مع النباتات الاستوائية والألوان والأصوات النابضة والروائح الزاهية التي تحيط بكل مسافر من لحظة نزوله من الطائرة، ومن أفضل الأماكن السياحية في ساو باولو ما يلي:-

1. حديقة "Ibirapuera"

حديقة "Ibirapuera" واحدة من أفضل الأماكن السياحية في ساو باولو وأكثرها شهرة، تم بناء هذه الحديقة في عام 1954 في حي "Moema" تستقطب هذه الحديقة عدد كبير من السياح سنويًا الذين يبحثون عن الحدائق الجميلة والمتاحف المعاصرة والأماكن التاريخية التي صممها فنانين مشهورين مثل ربوبرتو بيرل ماركس وأوسكار نيماير.

يوجد بالحديقة مسارات للمشي والركض وممرات للدراجات وغابات وبحيرات وملاعب رياضية ومناطق استرخاء تجذب سكان المدينة من جميع الأعمار، ويمكنك أيضًا استئجار الدراجات بداخلها.

 تبرز الحديقة العديد من المباني والمنحوتات بما في ذلك العديد من المتاحف والكنائس ومسلة كبيرة لإحياء ذكرى الثورة وتمثال بيدرو ألفاريس كابرال، كما أن الحديقة بأكملها تطل على بركة جميلة.

الحديقة مفتوحة من الساعة 5 صباحًا حتى منتصف الليل والدخول مجاني، فإذا كنت تفضل المناظر الطبيعية الجذابة يُمكنك حجز جولة كاملة في الحديقة للاستمتاع بكل ما فيها من أماكن جذاب مختلفة.

2. أفينيدا بوليستا

يُعد "Avenida Paulista" أحد أشهر المواقع السياحية في البرازيل ويضم مباني الشركات والمتاحف ومراكز التسوق والتنوع الذي يعكس تمامًا جوهر ساو باولو.

المكان أحد الأماكن النابضة بالحياة التي تنام أبدًا ويوم الأحد يكون مغلقة، عند زيارتك لهذا الشارع الرائع لا يفوتك الفضول والبيانات التاريخية التي يحتفظ بها هذا الشارع.

3. متحف كرة القدم

متحف كرة القدم أحد أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في ساو باولو إذا كنت من محبى كرة القدم وأحد عشاقها، يحتوي المتحف على مقالات وتقارير ومعارض تُساعد في معرفة المزيد عن عالم كرة القدم.

يتكون المتحف من 15 غرفة ذات طابع خاص تروي كرة القدم في البرازيل بطريقة مرحة وتفاعلية، مما يدل على أهميتها لثقافة البلاد.

تم افتتاح المتحف في عام 2008 وهو يجذب الزوار من جميع أنحاء العالم سواء كانوا من عشاق الرياضة أو اي سياح يريد الاستمتاع بتاريخ المدينة.

 4. متحف ساو باولو للفنون

متحف ساو باولو للفنون واحدًا من أفضل أماكن السياحة في البرازيل ساو باولو حيث يستقطب العديد من السياح سنويًا لأنه موطن لأفضل مجموعة من الفن الأوروبي في أمريكا الجنوبية وربما نصف الكرة الجنوب.

التصميم المعماري الفريد الذي ابتكره "Assis Chateaubriand" هو عمل فني بحد ذاته، ويعرض المتحف مجموعة واسعة من أعمال أشهر الأساتذة الأوروبيين بما في ذلك روبنز ورامبرانت وبوتيتشيلي وبيكاسو وغويا وسيزان، بالإضافة إلى قسم مخصص للسادة الأوائل من الأمريكتين، المتحف كبير جدًا ومثيرًا للاهتمام.

تكاليف السياحة في ساو باولو

تتراوح تكاليف السياحة في ساو باولو اليومية ما بين تكلفة وسائل النقل والمواصلات وتكلفة الطعام وتكلفة زيارة المعالم السياحية في ساو باولو، ويكون متوسط تكلفة السياحة في ساو باولو اليومية على النحو التالي:-

  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم ساو باولو حوالي 7 دولار للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في ساو باولو حوالي 1 دولار للذهاب فقط.
  • تتراوح تكلفة زيارة الأماكن السياحية في ساو باولو ما بين 80 إلى 100 دولار يوميًا.

أفضل الفنادق في ساو باولو لعام 2023

 1. فندق "Dan Inn Planalto São Paulo"

يقع الفندق في وسط ساو باولو ويضم أكثر من 250 غرفة مريحة وتراسًا في الطابق 27 حيث يُمكنك الاستمتاع بإطلالات ممتازة على المدينة.

يتميز الفندق بفريق عمل ممتاز يتحدث بعدة لغات ويعمل على تلبية احتياجات الزوار بشكل سريع مع خدمة فندقية عالية المُستوى.

يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق "Dan Inn Planalto São Paulo" حوالي 33 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق "Ibis Budget São Paulo Paulista"

يقع الفندق في موقع مثالي على بُعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من محطة مترو أنفاق باوليستا في ساو باولو.

يضم الفندق غرف بها جميع خدمات الإقامة التي يحتاجها الزائر أثناء إقامته.

يوفر الفندق أيضًا مركزًا للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات والعديد من الخدمات والمزايا الفندقية، وتبدأ تكلفة الإقامة في فندق "Ibis Budget São Paulo Paulista" حوالي 34 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق "Ez Acclimation"

يقع الفندق على بُعد كيلو متر واحد فقط من "Shopping Pátio Paulista" و "Parque da Aclimação" في ساو باولو.

يضم الفندق مسبحًا وساونا وجيم ومطعمين ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، كما يوفر مواقف خاصة للسيارات مجانية، وتبدأ تكلفة الإقامة في فندق "Ez Acclimation" حوالي 39 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

اقرأ أيضا