أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

معرض اكتفاء 2023

معرض اكتفاء 2023

معرض اكتفاء 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

معرض اكتفاء 2023، تعد اكتفاء أحد المعارض المتخصصة في مجال الطاقة ، والتي تطلق عددا كبيرا من الفعاليات. الذي يحضره عدد كبير من المستثمرين المحليين والدوليين أيضا. من خلال موقع المعرفة ، سنتحدث عن أهم المعلومات حول هذا المعرض ، ومتى سيبدأ ، ومدة استمراره ، والغرض من الاحتفال به ، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الأخرى حول هذا الموضوع.

معرض اكتفاء 2023

اكتفاء هو أحد المعارض السنوية التي تقام في مركز الظهران الدولي للمعارض في الدمام ، المملكة العربية السعودية. يتضمن هذا المعرض عددا من الفعاليات ، فضلا عن الأنشطة الهامة التي تتحدث عن قطاع الطاقة وكيفية الاستثمار فيه. يقام هذا المعرض تحت إشراف أرامكو السعودية وتحت إشراف صاحب السمو أمير المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية ، الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود. من خلال أنشطته ، سيوفر هذا المعرض مجموعة من الخدمات والسلع المحلية ، بالإضافة إلى تدريب وتطوير فئة الشباب وتحديث فئة الموردين في هذا المجال.

كم مدة معرض اكتفاء 2023

مدة معرض اكتفاء 2023 في مركز الظهران الدولي للمعارض بالدمام هي أربعة أيام متتالية يبدأ هذا المعرض يوم الاثنين 30 يناير 2023 ويستمر حتى اليوم الثاني من فبراير 2023. وستعقد سلسلة من حلقات العمل التدريبية للشباب في هذا الصدد في كل مجموعة من الأحداث والحلقات الدراسية المتعلقة بقطاع الطاقة.

جدول معرض اكتفاء السعودي 2023

يعد معرض اكتفاء من أشهر المعارض التي قامت شركة أرامكو في المملكة العربية السعودية بإطلاقه،حيث تقام العديد من الفعاليات فيه،  ومن الجدير بالذكر أن معرض اكتفاء له دور كبير في دعم النمو الإقتصادي السعودي، وسوف ينطلق المعرض ابتداءاً من يوم الاثنين في الثلاثين من شهر يناير ٢٠٢٣ م وسوف ينتهي يوم الخميس الموافق الثاني من شهر فبراير، وإليكم هنا في الجدول التالي نذكر لكم فعاليات جدول اكتفاء ، وهو على النحو التالي:

  • 50 ندوة في قطاع الطاقة والاستثمار.
  • دعم خطط وبرامج التوطين وخلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة من خلال البرامج.
  • زيادة القيمة المضافة الإجمالية لقطاع التوريد من خلال الحوارات
  • تنظيم ندوة تدريبية مقدمة عن مركز التميز
  • 5 جلسات محادثة حول الصناعة
  • دعم النمو المستمر للقدرة التنافسية لقطاع الطاقة من خلال مشاركة أهم المستثمرين
  • جلسة حوار مع سعادة المدير العام

فعاليات معرض اكتفاء 2023

يتم افتتاح فعاليات معرض اكتفاء سنويًا في المركز الدولي لمعارض الظهران بمدينة الدمام، حيث أطلقت شركة أرامكو الشرقية السعودية هذا المعرض من أجل تمكين القيمة المزادة الكلية لقطاع الإيرادات، تحت إشراف الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ويشارك فيه ما يقرب من 4 آلاف عضو وما يزيد عن أربعين دولة.

ويوفر معرض اكتفاء 2023 عدة فرص استثمارية تصل لأكثر من 50 فرصة، تهدف إلى تجديد الاستثمارات عبر منشآت عمل متنوعة في مجالها الصناعي، ويندرج ذلك تحت مسار خطة التحول الوطني لاسيما أنه يرفع مستوى الاستثمار في مجالات أساسية أهمها “الخدمات المحلية والسلع – توفير فرص عمل للسعوديين – تدريب فئة الشباب وتطويرهم – تحديث الموردين”.

 

اقرأ أيضا