أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

توقيت مباريات اليوم

توقيت مباريات اليوم

توقيت مباريات اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

توقيت مباريات اليوم، مواجهات قوية ستنطلق اليوم، الثلاثاء، الموافق 31 من شهر يناير الجاري، حيث نستعرض مواعيد مباريات اليوم، وتتمثل أبرزها في مواجهة إنتر ميلان ضد أتلانتا في ربع نهائي كأس إيطاليا هذا الموسم.

وتُقام مواجهة نيوكاسل يونايتد أمام ساوثهامبتون في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مساء اليوم، فيما يواجه برمينجهام سيتي نظيره بلاكبيرن روفرز مساء اليوم.

وفي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين هناك مباراتين، الأولى السنغال ضد مدغشقر والثانية بين الجزائر والنيجر وذلك في نصف نهائي البطولة.

توقيت مباريات اليوم

ونستعرض مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء، في مُختلف البطولات وذلك على النحو الآتي: 

  • إنتر ميلان سيكون في مواجهة أتلانتا في ربع نهائي كأس إيطاليا وذلك في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، فيما يواجه نيوكاسل يونايتد نظيره ساوثهامبتون في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية.
  • ويواجه برمنجهام سيتي نظيره بلاكبيرين في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.
  • وفي السادسة مساء يلتقي السنغال بنظيره مدغشقر في نصف نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، فيما يواجه الجزائر نظيره النيجر، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الدور ذاته في البطولة الشاهدة على مستوى قوي للمنتخبات المُشاركة.
  • وفي الدوري التركي يواجه ألانيا سبور نظيره سيفاس سبور في الرابعة عصرا فيما يواجه فاتح قرا جمرك نظيره بشكتاش التركي في السابعة مساء بتوقيت القاهرة اليوم ضمن منافسات الدوري التركي الممتاز.
  • يلتقي فولفسبورج المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش بنظيره يونيون برلين في دور الستة عشر من كأس ألمانيا في التاسعة إلا ربع مساء.

 

اقرأ أيضا