أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

موعد مباراة برشلونة القادمة

موعد مباراة برشلونة القادمة

موعد مباراة برشلونة القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة برشلونة القادمة، يحل برشلونة يوم الأربعاء 1 فبراير 2023، ضيفا على فريق ريال بيتيس في إطار لقاء مؤجل عن الجولة 17 من الدوري الإسباني بعد أن كان الفريقين مشاركين في منافسات كأس السوبر الإسباني التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

مباراة ستجري أطوارها على ملعب “بينتو فيامارين”, و يطمح خلالها فريق تشافي هيرنانديز لتعزيز صدارة البلوجرانا لجدول ترتيب الدوري الإسباني، هذا ويغرد النادي الكتالوني منفردا في قمة الترتيب برصيد 47 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد أقرب منافسيه.

في حال تحقيق برشلونة للفوز سيصل إلى النقطة 50 ليبتعد بذلك عن النادي الملكي بفارق 8 نقاط، علما أن لدى هذا الأخير مباراة مؤجلة أيضاً ضد فريق فالنسيا.

هذا و يمر نادي برشلونة تحت قيادة تشافي بأفضل مراحله، بعد تتويجه بكأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد بالمملكة العربية السعودية، ثم التأهل بعد ذلك إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا حيث أوقعته القرعة ضد ريال مدريد في كلاسيكو آخر ساحر ذهاباً و إياباً. أما على مستوى الدوري فقد حقق النادي الكتالوني صحوة كبرى في المباريات الأخيرة، حيث انتصر على كل من أتليتيكو مدريد، خيتافي و جيرونا بهدف نظيف في المباريات الثلاث.

من جهة أخرى يسعى نادي ريال بيتيس لاستغلال عاملي الأرض و الجمهور، لتعزيز تمركزه في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل فريق الأرجنتيني مانويل بيليجريني المرتبة 6 برصيد 31 نقطة مناصفة مع نادي فياريال الذي يتفوق بنسبة الأهداف محتلاً بذلك المركز 5.

موعد مباراة برشلونة القادمة

تقام المباراة برشلونة ضد ريال بيتيس بملعب “بينتو فيامارين” معقل ريال بيتيس على الساعة 23:00 بتوقيت السعودية و الأردن، 00:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت المغرب، تونس و الجزائر

و تنقل مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس حصريا على شبكة قنوات “بي إن سبورتس” . كما سينقل اللقاء على قناة ” بي إن سبورتس بروميوم ” و “بي إن سبورت 1” تعليق عصام الشوالي.

اقرأ أيضا