أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

معلق مباراة الاهلي واوكلاند سيتي

معلق مباراة الاهلي واوكلاند سيتي

معلق مباراة الاهلي واوكلاند سيتي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

معلق مباراة الاهلي واوكلاند سيتي، تعرّف على معلق مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي في كأس العالم للأندية 2023، وما هي القنوات الناقلة.

لطالما ارتبطت مشاركات الأهلي في كأس العالم للأندية بأصوات المعلقين العرب المميزين، والتي بصحبتها كتب المارد الأحمر التاريخ وحقق البرونزية التاريخية في 3 مناسبات مختلفة.

هذه المرة يدخل المارد الأحمر المسابقة وعينه بوضوح على اجتياز البرونزية المعتادة، متسلحًا بحالة الاستقرار التي يعيشها بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، مع كوكبة من أفضل لاعبي القارة السمراء.

ستكون مباراة الأهلي الأولى في مونديال الأندية أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، على أن يلتقي مع سياتل واندرز حال نجاحه في عبور البوابة الأولى، ثم يضرب موعدًا مع ريال مدريد في نصف النهائي إن فاز على النادي الأمريكي.

إذًا، في المباراة الأولى له بكأس العالم، من سيتولى مَهمة التعليق على القمة التي يترقبها العرب؟ في هذا التقرير من "العين الرياضية" نتعرف معًا على معلق مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، وكيف يمكنك مشاهدتها عبر التلفاز.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واوكلاند سيتي

هناك وسيلتان لمتابعة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، الأولى عبر قنوات SSC السعودية، والثانية من خلال القناة الرياضية المغربية TNT.

القناة المغربية على الأرجح لن تبث المباراة عبر التردد الفضائي، وستكتفي ببثها أرضيًا، أما الرياضية السعودية، فمن المؤكد أنها ستبث المباراة فضائيًا.

معلق مباراة الاهلي واوكلاند سيتي

بحسب ما أعلنته قنوات SSC، فإن المعلق السعودي الشهير عيسى الحربين هو من سيتولى مهمة التعليق على مجريات مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي عبر قناة SSC HD 1.

أما على القناة المغربية فسيعلق على مجريات المباراة المعلق المغربي هشام فرج.

موعد مباراة الاهلي واوكلاند سيتي

يذكر أن مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي اقيمت مساء الأربعاء 1 فبراير/شباط 2023، بملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وتنطلق المباراة في تمام ٩ مساءً بتوقيت مصر، 8 مساءً بتوقيت المغرب، ١٠ مساءً بتوقيت السعودية، ١١ مساء بتوقيت الإمارات.

 

اقرأ أيضا