أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

رابط الدعم النقدي الموحد 2023 الاردن

رابط الدعم النقدي الموحد 2023 الاردن

رابط الدعم النقدي الموحد 2023 الاردن

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط الدعم النقدي الموحد 2023 الاردن، نفى الناطق الاعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية أشرف خريس ما يشاع حول صرف بدل دعم خبز للمواطنين بعام2023.

وحذر خريس من روابط وهمية منتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي توهم المواطنين بالتسجيل للحصول على دعم الخبز من خلال تسجيل البيانات الشخصية وتوثيق رقم هاتف الضحية لتزويد الموقع الوهمي بكود التحقق.

وأضاف أن هذه المواقع والروابط الوهمية هي احتيالية تهدف إما لاختراق الهواتف أو سرقة البيانات وجاري العمل على متابعتها بالتعاون مع مديرية الامن العام / وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية.

وكانت قد أغلقت وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع وحدة الجرائم الإلكترونية 35 صفحة ومجموعة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في الشهر الماضي، تنتحل اسم الوزارة وصندوق المعونة الوطنية وبرنامج الدعم النقدي الموحد.

رابط الدعم النقدي الموحد 2023 الاردن

رابط الدعم النقدي الموحد 2023 في الأردن التابع لـ صندوق المعونة الوطنية الذي يتم البحث عنه لكونه يتيح لجميع الأسر لبرنامج الدعم النقدي الموحد الاستعلام عن حالة طلبها.

رابط الدعم النقدي الموحد 2023 في الأردن تم إطلاقه مطلع مارس العام الماضي https://takaful.naf.gov.jo/ يبين حالة الطلب للأسر أن طلبها قيد الدراسة أو مؤهل للزيارة الميدانية أو غير مؤهلة للإستفادة من البرنامج مع تبيان السبب.

كما يتيح رابط الدعم النقدي الموحد 2023 في الأردن للأسر غير المؤهلة للاستفادة من البرنامج تقديم التظلم على الرابط الإلكتروني https://takaful.naf.gov.jo/ .

رابط الدعم النقدي الموحد 2023 في الأردن اضغط هنا 

ووفق مدير عام صندوق المعونة ، أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية برق الضمور، فإنه يجري دراسة التظلم مباشرة بعد تقديم الطلب لاتخاذ الإجراء المناسب، وفي حال رفض الطلب سيتم إظهار السبب.

 

اقرأ أيضا