أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة الترم الاول 2023

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة الترم الاول 2023

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة الترم الاول 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة الترم الاول 2023، ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022/2023 بمحافظة القاهرة عبر رابط مباشر، حيث اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، يوم الثلاثاء الماضي، نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي 2022/2023 والتي بلغت نسبة نجاح الطلاب والطالبات 77.7%.

وأعلنت محافظة القاهرة أنها ستدرج رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس اليوم الخميس 2 فبراير.

وكشف بيان صادر عن المحافظة بخصوص نتيجة الإعدادية أن عدد المتقدمين للامتحان 190334 طالبا وطالبة، حضر منهم  185207 طالبا وطالبة ونجح 143928 طالبا وطالبة. 

وجاء ترتيب الإدارات التعليمية كالتالى:

فى المركز الأول (الدقي)، الثانى (الهرم)، الثالث (جنوب الجيزة)، الرابع (الوراق)، الخامس (الشيخ زايد)، السادس (العمرانية)، السابع (الصف)، الثامن (العجوزة)، التاسع (أطفيح)، العاشر (شمال الجيزة)، الحادى عشر (6 أكتوبر)، الثانى عشر (منشأة القناطر)، الثالث عشر (البدرشين)، الرابع عشر (العياط)، الخامس عشر (بولاق الدكرور)، السادس عشر (الحوامدية)، السابع عشر (كرداسة)، الثامن عشر (أوسيم)، التاسع عشر (أبو النمرس)، العشرون (الواحات البحرية).

كما اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجه القسم المهنى فقد بلغت نسبة النجاح 95.16%، كما بلغت نسبة النجاح بمدارس الصم وضعاف السمع 98.61%، وبنسبة نجاح بلغت 100% للمكفوفين.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023 يوم أمس، مؤكدة أنه تم إتاحة النتيجة في المدارس لجميع الطلاب ابتداءً من اليوم الخميس الموافق 2 فبراير.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 

وبعد ظهور النتيجة على النت ، يقدم موقع صدى البلد خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة كما يلي :

  • الخطوة الأولى: يتم الدخول إلى موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة من خلال الضغط هنا .
  • الخطوة الثانية: النقر على نتائج الشهادات 
  • الخطوة الثالثة : يتم ثم النقر على  نتيجة الشهادة الإعدادية
  • الخطوة الرابعة: يتم إدخال رقم الجلوس
  • الخطوة الخامسة: يتم الضغط على أيقونة عرض النتيجة، ستظهر على الفور بالدرجات والمجموع الكلي.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 الترم الاول

يترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 الترم الاول عبر المواقع الرسمية المتاحة، حيث أن هناك جميع المحافظات تمتلك رابط رسمي للمديرية التعليمية بها، والذي يقوم بنشر نتيجة تالتة اعدادي من أجل الحصول عليها برقم الجلوس، والذي يجب كتابته في المكان المخصص له بدون أي أخطاء، وذلك لكي تظهر النتائج فورا أمام الطالب، وذلك بعد تسهيل الأمر على جميع الطلاب في كافة أنحاء الجمهورية.

يستمر الطلاب في البحث عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي القاهرة 2023، وذلك من أجل الحصول على النتيجة اليوم في خلال الساعات القليلة المقبلة، والتي تظهر عن طريق رقم الجلوس الذي يجب أن يكتب بشكل صحيح في المكان المخصص له، وذلك عن طريق موقع مديرية التربية والتعليم في القاهرة.

لا زالت عمليات البحث مستمرة عن رابط الاستعلام عن النتيجة، صفا حيث يرغب الطلاب الآن في التعرف على درجاتهم عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم 2023 نتائج الامتحانات، حيث أن هذا الموقع يتيح للجميع التعرف على النتائج بشكل الكتروني.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة الترم الاول 2023

أطلقت البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة رابطًا مباشرًا للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022/2023 برقم الجلوس فقط، لذا نستعرض معكم فيما يلي خطوات الحصول عليها.

  • ادخل على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية من هنــــــــــــا.
  • سجل رقم الجلوس ثم اضغط على عرض النتيجة.
  • ستظهر النتيجة خلال لحظات شاملة درجات كل مادة.

 

اقرأ أيضا