أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

مباراة الاهلى مذاعة على اى قناة

مباراة الاهلى مذاعة على اى قناة

مباراة الاهلى مذاعة على اى قناة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الاهلى مذاعة على اى قناة، تبث 3 قنوات مجانية مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية، والمقرر لها السابعة بتوقيت القاهرة، حيث يبحث متابعو الساحرة المستديرة عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وستايل، في بطولة كأس العالم للأندية 2023، على النايل سات ومشوار الأهلي في البطولة وتشكيل المتوقع للنادي الأحمر لخوض المباراة.

مباراة الاهلى مذاعة على اى قناة

تردد القنوات الناقلة مباراة الأهلي ووسياتل ساوندرز في كاس العالم للأندية:

حقق النادي الأهلي الفوز في المباراة الافتتاحية على أوكلاند سيتي يوم الأربعاء الماضي، وسجل ثلاثة أهداف نظيفة باقدام حسين الشحات، ومحمد الشريف، وبرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز الأمريكي

يواجه الأهلي نادي سياتل ساوندرز الأمريكي على استاد طنجة، في مباراة ربع النهائي، من كأس العالم للأندية اليوم السبت الموافق، 4 فبراير، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، في 6 مساءً بتوقيت دولة المغرب.

تردد القنوات الناقلة مباراة الأهلي ووسياتل ساوندرز في كاس العالم للأندية

تبث ثلاث قنوات مفتوحة مباراة كأس العالم للأندية مباشر علي النايل سات بالإضافة إلى مشاهدة مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز أيضا عبر منصة شاهد بث مباشر، وفيما يلي تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووسياتل ساوندرز في كاس العالم للأندية:

  1. قناة السعودية الرياضية SSC حصلت على حق بث مباشر جميع المباريات كأس العالم للأندية 2023، بمنطقة الشرق الأوسط وشمال دول أفريقيا على تردد القمر الصناعي نايل سات تبث على تردد: 12562، والاستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6
  2. التليفزيون الأرضي بدولة المغرب المنظمة للبطولة، حصل على حق بث مباشر كافة مباريات كأس العالم للأندية 2023 على تردد القمر الصناعي عرب سات على :12383، والاستقطاب: رأسي ومعدل الترميز: 27500.
  3. قناة المغربية الرياضية حصلت على حق بث المباراة على القمر الصناعي عرب سات على تردد: 12383، والاستقطاب: رأسي، ومعدل الترميز: 27500.
  4. قناة المغربية الرياضية ثبت مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز على القمر: هوتبير، والتردد: 10872، ومعامل الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، تصحيح الخطا: 3/4.
  5. مشاهدة مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز، أيضا عبر منصة شاهد بث مباشر، بعد أن فوجئ المشتركين في المنصة عرض مباراة وأوكلاند سيتي مباشر يوم الأربعاء الماضي.

مشوار النادي الأهلي في البطولة

وينتظر ريال مدريد الفائز من مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور نصف نهائي لبطولة كأس العالم للأندية بدولة المغرب.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سياتل ساوندرز

 استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة سياتل ساوندرز، المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء، على ملعب ابن بطوطة،  في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمي: محمد الشناوى.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولى، محمد عبدالمنعم، علي معلول.
  • خط الوسط: اليو ديانج،  عمرو السولية، حمدى فتحى، حسين الشحات،  احمد عبدالقادر.
  • وفي الهجوم:  محمد شريف.

اقرأ أيضا