أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

أفضل بروتين بار للتخسيس

أفضل بروتين بار للتخسيس

أفضل بروتين بار للتخسيس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أفضل بروتين بار, يعد البروتين بار (Protein bar) مكمِّل غذائي و وجبةٌ متداولةٌ بين الرياضيين, حيث يعد البروتين بار طريقة مناسبة لتعزيز تغذيتك أثناء التنقل أو عندما لايكون لديك الوقت الكافي لتناول وجبة متوازنة. 

إن البروتين بار هو لوحٌ غذائيٌ يشبه بشكله الخارجي لوح الشوكولاتة لكنه يختلف بقيمه الغذائية، حيث أن البروتين بار يحتوي على كمية كبيرةٍ من البروتين المهم والمفيد لصحة الجسم، إضافةً إلى وجود الألياف والكربوهيدرات فيه وبعض الإضافات الأخرى كالفاكهة المجفّفة والمكسرات.

تحتوي معظم أنواع البروتين بار على المكمّلات الغذائية الضرورية، مثل:

  1. حمض الفوليك.
  2. فيتامين د.
  3. الحديد.
  4. الكالسيوم.

أفضل بروتين بار للتخسيس

  • ون بار هو منتج مناسب للأشخاص الذين يتطلعون الى فقدان وزنهم يحتوي ون بار على 20 جرام من البروتين، 220 جرام من السعرات الحرارية، 23 جرام من الكربوهيدرات، الدهون 8 جرام.
  • يحتوي كويست بار على 180 من السعرات الحرارية ، 20 جرام من البروتين، 23 جرام من الكربوهيدرات، 8 جرام من الدهون, كما أنه يحتوي على نسبة عالية من الألياف لتعزيز الشعور بالشبع والامتلاء لفترة طويلة.
  •  يتميز منتج جرينادي بالألياف التي تحشوه في الوجبة الواحدة يحتوي المنتج على 220 من السعرات الحرارية، 12 جرام من البروتين، 22 جرام من الكربوهيدرات، 9 جرامات من الدهون, بالاضافة الى ذلك، يحتوي على يحتوي على نسبة قليلة من السكر.
  • يحتوي بروتين بار ميتركس اللذيذ والرائع على كمية كبيرة من السكر، والتي يمكن أن تكون مفيدة لتجديد الجليكوجين بعد التمرين. فهو يحتوي على كمية عالية من السعرات الحرارية بنسبة 420 سعرة. يحتوي أيضا على 32 جرام من البروتين ، 42 جرام من الكربوهيدرات ، 14 جرام من الدهون.
  • إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا ، فقد يكون بروتين بار نو كاو خيارا رائعا بالنسبة لك. يأتي بروتين بار نو كاو بعدة نكهات لذيذة وفريدة من نوعها مع نسبة قليلة من السكر ، مما يجعلها رائعة في أي وقت من اليوم. يحتوي البار على 180 سعرة حرارية ، 22 جرام من البروتين ، 24 جرام من الكربوهيدرات ، 5 جرامات من الدهون
  • تحتوي القطعة واحدة من بروتين بار الشوكولاتة الداكنة موكا اللوز على 5 جرامات من البروتين و 7 جرامات من الألياف و 170 سعرة حرارية . المكون الأول في هذا البار اللذيذ هو اللوز الصحي للقلب ، وقد ثبت أنه يحسن مستويات الكوليسترول. جرب هذا البار إذا كنت تريد وجبة خفيفة حلوة ومشبعة بدون سكر إضافي أو سعر مرتفع.
  • ار اكس بار من بعض المكونات البسيطة بما في ذلك بياض البيض والمكسرات والتمر، وهو خالي من السكر المضاف والمواد المالئة الخالية من المغذيات. وهو المنتج المثالي أثناء التنقل للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا خالٍ من الغلوتين.
  • اختيار بار اللحم اللذيذ مثل هذا البار خيارًا ممتازًا ، خاصة للرجال الذين لديهم قيود غذائية أو أولئك الذين يتجنبون المكسرات. يحتوي هذا المنتج الصحي على 130 سعرة حرارية و 15 جرامًا من البروتين من الدجاج الطبيعي. إذا راقبت كمية الصوديوم التي تتناولها ، فمن المهم أن تلاحظ أن قطعة واحدة تحتوي على 750 ملليجرام من الصوديوم – أو 23 بالمائة من القيمة اليومية الموصى بها
  • يحتوي بار الشوكولاتة ذات النكهة المنحلة من رقائق الشوكولاتة على الكولاجين من الأبقار التي تتغذى على العشب وزبدة الجوز العضوية وزيت أوكتان الدماغ الحصري من شركة بولتبروف. مع تسعة فقط من الكربوهيدرات الصافية و 220 سعرة حرارية لكل بار ، يعد بروتين بار الكولاجين من بولتبروف خيارًا رائعًا للحفاظ على طاقة الرجال وشبعهم طوال اليوم. كما أنه يحتوي على 12 جرامًا من البروتين ، و 2 جرامًا فقط من السكر ، ومزيج من الدهون عالية الجودة.
  • المكون الأول في بروتين بار هيلث وريور المصنوع من الأطعمة الكاملة هي بذور اليقطين ، التي يمكنك رؤيتها عند فتح البار. تعد بذور اليقطين مصدرًا رائعًا للمغنيسيوم الذي يقلل من الإجهاد بالإضافة إلى الزنك المعزز للمناعة والمزاج. يحتوي كل بار بنكهة الشوكولاتة الداكنة على 170 سعرة حرارية ، و 8 جرامات من البروتين ، و 6 جرامات من السكر.

اقرأ أيضا