أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

أسعار شاشات سامسونج سمارت

أسعار شاشات سامسونج سمارت

أسعار شاشات سامسونج سمارت

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أسعار شاشات سامسونج سمارت, تأتي معظم أجهزة التلفزيون الحديثة مقاس 55 بوصة مزودة بالعديد من الميزات وهي أجهزة تلفزيون ذكية لذا يمكنك الاستمتاع ببث برامجك وأفلامك المفضلة على Amazon Prime Video و Hulu و Netflix و Disney Plus والمزيد.

سامسونج هي العلامة التجارية التي تبيع أجهزة تلفزيون أكثر من أي علامة أخرى ومن أشهرها سلسلة Q60 ويبرز تصميمها الأنيق لشاشة QLED مقارنة بأجهزة التلفزيون الأخرى في هذه القائمة على الرغم من أن طرز OLED فائقة النحافة أكثر أناقة وتوفر ميزات أفضل وجودة صورة وأحجامًا أكثر من الموديلات مثل TCL 4-Series و Sony X80K وجميع أجهزة التلفزيون

وتقدم الأمثلة المتطورة جميع الميزات بما في ذلك التعتيم المحلي الكامل وشاشات OLED ومعدل التحديث 120 هرتز ودقة 4K UHD والنطاق الديناميكي العالي وعدد كبير من منافذ HDMI وحتى المتطورة ميزات الألعاب بما في ذلك معدل التحديث المتغير لتلائم جهاز PlayStation 5 أو Xbox Series X.

LG OLED55C2P

C2 هو أول تلفزيون 2023 وتمت مقارنة C2 مباشرة مع C1 للعام السابق جنباً إلى جنب ومن حيث جودة الصورة كان الاثنان متطابقين بشكل أساسي على الرغم من حقيقة أن LG تروج للوحة “Evo” الجديدة على C2.

تتضمن التحسينات الحقيقية بنية من ألياف الكربون لوزن أخف و يزن الإصدار 55 بوصة 32 رطلاً فقط مع حامله مقابل 51 رطلاً لـ 55 بوصة C1 بالإضافة إلى بعض التعديلات الإضافية على وضع اللعب والجديد “دائماً على “الميزة وهذه التحسينات لا تستحق فرق السعر البالغ $1، 297 في امازون.

TCL 55S455

Roku هي منصتة مفضلة لخدمات البث التلفزيوني المباشر مثل Netflix و Hulu و Amazon Prime Video بل إنها من الأفضل وضعها في التلفزيون ولا تستطيع TCL 4-Series أن تتفوق على النماذج المذكورة أعلاه في جودة الصورة دقة 4K وأداء HDR لا تفعل الكثير لمساعدة الصورة لكنها جيدة تماماً لمعظم الناس خاصة عند هذا السعر البالغ $268.

Vizio’s V-series هي بديل الميزانية المفضل و افضل 10 شاشات تلفزيون سمارت 55 بوصة ومن المحبب نظام التلفزيون الذكي من Roku لكن سلسلة V لديها بعض المزايا بما في ذلك جهاز تحكم عن بعد أفضل مع الصوت وإعدادات صورة أكثر تقدم و جودة الصورة بين الاثنين هي نفسها بشكل أساسي لذلك إذا لم يكن لديك تفضيل فمن المنطقي أن تحصل على أرخص صورة مقابل $348.

أسعار شاشات سامسونج سمارت

  • سعر شاشة سامسونج سمارت 32 بوصة مع رسيفر داخلي HD في مصر – ٣،٧٠٠ جنيه
  • سعر شاشة سامسونج سمارت 55 بوصة UHD 4k مع رسيفر داخلي في مصر ٢٠٢٠ – ٩،٨٠٠ جنيه
  • سعر شاشة سامسونج سمارت 40 بوصة FHD في مصر ٢٠٢٠ – ٨،٠٠٠ جنيه
  • سعر شاشة سامسونج سمارت 65 بوصة UHD 4k في مصر ١٩،٠٠٠ جنيه

اقرأ أيضا