أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

ماهي اخر اخبار نانسي عجرم

ماهي اخر اخبار نانسي عجرم

ماهي اخر اخبار نانسي عجرم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ماهي اخر اخبار نانسي عجرم, حرصت نانسي عجرم أن تقدم أكثر من تبرع لمساعدة المتضررين من زلزال سوريا،حيث كشف متعهد الحفلات والمنتج يوسف حرب عن أن جولة نانسي عجرم الأمريكية الكندية لن تتأجل ولكن سيتم التبرع بجزء كبير من عائدات الجولة لدعم ومساعدة المتضررين،وسيتم إقامة مزاد علني في كل حفل ستتحول أرباحه أيضاً للمساعدات الإنسانية.

كشف متعهد الحفلات والمنتج يوسف حرب، عدم إلغاء وتأجيل جولة الفنانة نانسي عجرم بسبب الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا يوم الإثنين الماضي، مؤكدا بأنها ستتبرع بجزء كبير من عائدات الجولة لدعم ومساعدة المتضررين، وأيضا سيتم إقامة مزاد علني في كل حفل ستتحول أرباحه أيضًا للمساعدات الإنسانية.

وكتب يوسف حرب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام» قائلا :«لن يتم إلغاء أو تأجيل جولة نانسي عجرم، لكن علينا التبرع بجزء من عائداتها لمساعدة ومساعدة جميع المتضررين من كارثة الزلزال الرهيب هذا».

أضاف: «كما يجب أن يكون لدينا في كل حفلة مزاد وجمع التبرعات، عن طريق مزاد النجوم الشخصي عناصر لجمع جميع العائدات والتبرع بها للضحايا».

نانسي نبيل عجرم مغنية لبنانية ولدت في  (16 مايو 1983 في قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان) حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي, ولدت في الأشرفية إحدى ضواحي بيروت، لأسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية، والدها نبيل عجرم ووالدتها ريموندا عون، وهي أكبر شقيقها نادين، ونبيل. تزوجت في عام 2008 في قبرص زواجًا مدنيًا من طبيب الأسنان «فادي الهاشم».

اقرأ أيضا