أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

دوري أبطال أفريقيا 2023

دوري أبطال أفريقيا 2023

دوري أبطال أفريقيا 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

دوري أبطال أفريقيا 2023، يستضيف فريق الترجي التونسي نظيره المريخ السوداني على ملعب "حمادي العقربي"، فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم السبت فى مواجهة عربية خالصة، بالجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد نادي الترجي فى المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا برفقة الزمالك وشباب بلوزداد والمريخ السوداني.

فريق الترجي التونسي يعتبر من أبرز المرشحين للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، فى ظل امتلاكه العديد من اللاعبين المميزين، سواء على المستوى المحلى أو قائمة المحترفين.

ولا يرغب أبناء باب سويقة فى حدوث أى إخفاقات فى مباراة المريخ السودانى الذي يقع فى مجموعة فى غاية الصعوبة يتواجد بها الترجي، بالإضافة إلى الزمالك.

وتبدو المواجهة مهمة للترجي الباحث عن استعادة اللقب القاري، مراهنا على خبرات مدربه نبيل معلول واحتفاظ بكتيبة نجومه الأساسيين على رأسهم محمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي وأنيس البدري والحارس معز بن شريفية والمدافع ياسين مرياح.

ويأمل المريخ العودة من تونس بنتيجة طيبة، حيث خاض الفريق معسكرا تدريبيا في مصر قبل السفر إلى تونس، ويراهن مدربه البرازيلي ريكاردو على أبرز لاعبيه رمضان عجب والجزولي نوح وماتيوس كوتيلو وسيرجيو رافائيل.

كما يستهل الهلال السوداني مشواره في مرحلة مجموعات أبطال أفريقيا في الثالثة من عصر اليوم (السبت)، أمام صن داونز الجنوب أفريقي على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بروتوريا.

ويسعى الأزرق لتحقيق نتيجة إيجابية من خارج ملعبه لدعم حظوظه في التأهل إلى المرحلة القادمة.

واستعد الهلال بشكل مثالي للمواجهة من خلال معسكر بتنزانيا، أدى فيه (3) تجارب ودية. حيث تعادل الهلال مع نامينغو بهدف لكل وفاز على عزام بهدف، وإنتهت مباراته أمام سيمبا بنتيجة (1/1).

وتضم المجموعة الثانية بجانب الأزرق أندية الأهلي المصري والقطن الكاميروني وصن داونز.

كما تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 11 - 2 - 2023 عدداً من المباريات المهمة، على رأسها مباراة الهلال السعودي وريال مدريد فى نهائى كأس العالم للأندية، والأهلي ضد فلامنجو على المركزين الثالث والرابع، فضلا عن مباراة وست هام ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي.

مواعيد دوري أبطال أفريقيا 2023

  • صن داونز X الهلال – الساعة 3 عصرا على قناة beIN Sports HD 3
  • بيترو أتلتيكو X شبيبة القبائل – الساعة 3 عصرا على قناة beIN Sports HD 4     
  • الترجي X المريخ – الساعة 6 مساء على قناة beIN Sports HD 3      
  • حوريا X سيمبا – الساعة 6 مساء على قناة beIN Sports HD 4    

اقرأ أيضا