أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

كأس العالم للاندية 2023

كأس العالم للاندية 2023

كأس العالم للاندية 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كأس العالم للاندية 2023، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول أمس الخميس استعداداته لمباراته القادمة أمام نادي فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية المقامة بدولة المغرب في الفترة ما بين 1 فبراير حتى 11 من نفس الشهر.

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل امريكا الجنوبية في المباراة المرتقبة القادمة لتحديد المركز الثالث والرابع للبطولة في إنجاز اعتاد عليه النادي الأهلي في مشاركاته بكأس العالم للأندية على مدار تاريخه.

ويسعى الأهلي لإسعاد جماهيره في مباراته القادمة أمام فلامنجو البرازيلي في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره أوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية بثلاثة أهداف نظيفة، ثم الفوز على سياتل الأمريكي بهدف دون رد، قبل الخسارة من ريال مدريد بأربعة اهداف مقابل هدف.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفوز على فلامنجو اليوم السبت، من اجل تحقيق المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي اليوم السبت على ملعب طنجة في المغرب، ضمن مواجهات كأس العالم للأندية.

وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية

وتذاع المباراة عبر مجموعة قنوات SSC السعودية، التي تمتلك إذاعة مباريات كأس العالم للأندية كاملة في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا