أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

مباراة برشلونة القادمة

مباراة برشلونة القادمة

مباراة برشلونة القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة برشلونة القادمة، برشلونة الإسباني يسعى الليلة للدفاع عن قمة جدول الدوري الإسباني الذى يتبرع عليه عندما يلتقي برشلونة مع فياريال ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.ترتيب برشلونة وفياريال قبل مواجهتما الليلة يحتل فريق برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، فيما يحتل فريق فياريال المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

ويلتقي برشلونة مع فياريال الليلة عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، والساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر والسودان والأردن وجنوب أفريقيا، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والبحرين وقطر والكويت وعمان، والساعة الثانية عشر صباحاً بتوقتي دولة الإمارات المتحدة- دبي وأبوظبي.

يستضيف ملعب لاسيراميكا مباراة برشلونة ضد فياريال في الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وهو ما يضفي بعض الصعوبة على مهمة لاعبي فريق برشلونة باعتبار أن المباراة خارج ملعبهم وبعيداً عن جماهيرهم.

ستنقل قناة بي إن سبورتس مباراة برشلونة ضد فياريال في الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القد الليلة عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر

كما أعلنت إدارة قناة بي إن سبورتس أن حفيظ دراجي سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة برشلونة وفياريال اللية في الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم والمقرر لها عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر.

ويبحث فريق برشلونة متصدر جدول الترتيب عن مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يواجه فياريال، اليوم، رغم صعوبة المهمة أمام الغوصات الصفراء.

وحقق فريق برشلونة الفوز في آخر خمس مباريات خاضها ببطولة الدوري الإسباني، ويأمل في تحقيق الانتصار اليوم، ليزيد الضغط على غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وتوج ريال مدريد المتأخر بفارق 8 نقاط عن برشلونة في الدوري الإسباني بلقب كأس العالم للأندية 2023، أمس السبت، بعد فوزه على فريق الهلال السعودي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وقال تشافي هيرنانديز قبل مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني: "أنسو فاتي غير قابل للبيع، في الوقت الحالي لا يمكننا التحدث عن الانتقالات، هناك أخبار دائمة عن رحيله  ولا أفهم تلك الأنباء وما سببها".

وأضاف المدير الفني الإسباني متحدثًا عن مواجهة فريق فياريال اليوم:  "علينا ممارسة المزيد من الضغط على ريال مدريد، كل مباراة صعبة والآن نواجه فريقا رائعا ومدرب رائع، وبالتأكيد المواجهة لن تكون سهلة".

ويحتل فريق برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 53 نقطة، بينما يحتل فريق فياريال المركز الثامن في الليجا، برصيد 31 نقطة.

حيث تترقب جماهير وعشاق الساحرة المستديرة، ومحبي ومشجعي البارسا، موعد مباراة برشلونة وفياريال ببطولة الدوري الإسباني.

تذاع أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين برشلونة وفياريال، عبر شاشة قنوات "بي إن سبورت"، الناقل الحصري فضائيًا لأحداث بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، كما تذاع المباراة عالميا على القنوات التالية:

  • beIN Sports 1 HD Premium
  • beIN Sports HD 1
  • beIN Sports HD 1 English
  • beIN Sports 2 FR
  • LaLiga TV Bar
  • Movistar LaLiga HD
  • DAZN 1 Bar Deutsch HD
  • Arena Sport 6 HD Croatia
  • beIN Sports Connect
  • S Sport 1 HD
  • SuperSport LaLiga HD
  • Arena Sport 1 HD Premium Serbia

اقرأ أيضا