أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

مباراة النجم الساحلي اليوم بث مباشر

مباراة النجم الساحلي اليوم بث مباشر

مباراة النجم الساحلي اليوم بث مباشر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة النجم الساحلي اليوم بث مباشر، يتابع جماهير وعشاق كأس تونس اليوم مشاهدة مباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان بث مباشر اون لاين والتي سيتم نقلها على قناة Diwan Sport الناقلة لمباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان اليوم ضمن مباريات الدور الاثنين والثلاثون من كأس تونس والتي ستقام على ملعب أولمبي سوسة ، حيث سنقوم بنشر اخبار المباراة بشكل مباشر وكذلك نشر نتيجة و اهداف و ملخص مباراة مستقبل سليمان والنجم الساحلي بعد انتهائها.

مباراة النجم الساحلي اليوم بث مباشر

النجم الساحلي اليوم بث مباشر .. أعلنت إدارة كأس تونس عن موعد مباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان مباشرة والذي تم تحديده في تمام الساعة 15:30 بتوقيت الرياض الساعة 14:30 مساء بتوقيت القاهرة ، وسوف يتم نقل المباراة بشكل حصري عبر بث تلفزيوني على قناة Diwan Sport بتعليق معلق عير مدرج كذلك سيتم نقل اخبار المباراة مباشر لحظة بلحظة على موقع صحيفة الوسط قسم أخبار الرياضة.

مباراة النجم الساحلي الآن .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة نادي النجم الساحلي ضد مستقبل سليمان على أرضية ملعب أولمبي سوسة في الدور الاثنين والثلاثون من كأس تونس.

يستقبل النجم الساحلي اليوم مستقبل سليمان في قمة مباريات الدور الاثنين والثلاثون من كأس تونس.

بث مباشر النجم الساحلي ومستقبل سليمان يلا شوت

الي التغطية الحية المباشرة لمباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان ، نحن هنا لنقدم لك كل الأحداث التي تخص المباراة، بما في ذلك النتيجة والأهداف والملخص عبر موقع صحيفة الوسط ،فترقبوا جميع وأبرز وأهداف المباراة ، سوف تحصل على تحديثات عن كل لقطة وكل تدخل وكل لحظة تجعل هذه المباراة مقنعة للغاية وكأنكم تشاهدونها من داخل ارض ملعب أولمبي سوسة ، لذا ابق دوما على الاتصال بموقعنا ولا تفوتك أيًا من هذه الإثارة.

مباراة النجم الساحلي اليوم بث مباشر

جاء الحديث عن موعد مباراة النجم الساحلي ضد مستقبل سليمان اليوم في بطولة في كأس تونس، والتي سوف تنطلق مساء اليوم الاحد 12 فبراير 2023، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 16:30بتوقيت أبو ظبي، 15:30 بتوقيت الرياض ، 14:30 بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا