أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري، بعد أن أسدل الستار مساء أمس الإثنين، على مباراة الزمالك وسموحة، التي جمعتهما على أرضية ميدان استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 18 ببطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويبحث جماهير وعشاق القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز الغالي الذي حققه بالأمس.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني في أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالثلاثاء 14/فبراير/2023 - 10:23 ص يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره المريخ السوداني يوم الجمعة القادمة في ثاني جولة بمجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تذاع أحداث ومجريات اللقاء عبر شاشة قنوات الـ beIN sports، الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق المريخ السوداني يوم الجمعة القادمة، في إطار منافسات الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تنطلق المواجهة بين الفارس الأبيض والمريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

ويذكر أن الفارس الأبيض يحتل المركز الرابع والأخير ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بدون نقاط، وذلك بعدما تلقي الهزيمة أمام شباب بلوزداد في الجولة الأولي.

ورفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة اليوم، بعد الفوز على سموحة في المباراة التي أقيمت بينهما في بطولة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم العصر على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 واستعاد فريق الزمالك نغمة الانتصارات بفوز مهم على سموحة بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا