أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

متى مباراة ريال مدريد

متى مباراة ريال مدريد

متى مباراة ريال مدريد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

متى مباراة ريال مدريد، يستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مباراة ريال مدريد وإلتشي، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 21 لموسم 2022-23 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد تلقى صدمة حقيقية في سعيه للحفاظ على لقب الدوري الإسباني بعد الخسارة أمام ريال مايوركا في آخر مبارياته قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية التي حقق لقبها.

ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني من سلم ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، وسيدخل مباراة إلتشي وعينه على تقليص الفارق.

أما إلتشي، الذي يتذيل ترتيب الدوري الإسباني برصيد تسع نقاط فقد حقق فوزه الأول في موسم 2022-23 في الجولة الماضية، بعدما تفوق على فياريال بنتيجة 3-1، ويأمل أن يواصل الاستفاقة على حساب ريال مدريد.

في السطور التالية نتعرف على موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي والتي تقام ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني 2022-23 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

متى مباراة ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 21 لموسم 2022-23 من الدوري الإسباني هو يوم الأربعاء 15 فبراير 2023، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد

تذاع مباريات بطولة الدوري الإسباني حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beinsports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة ريال مدريد وإلتشي على شاشتها.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

التشكيل: 4-3-3

  • تيبو كورتوا
  • إدواردو كامافينجا – دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - داني كارباخال
  • توني كروس – لوكا مودريتش – أوريليان تشواميني
  • فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما - فيديريكو فالفيردي
 

اقرأ أيضا