أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض أولى مبارياته في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا ضد الهلال السوداني خلال الأيام المقبلة.

وأنهى النادي الأهلي رحلته في كأس العالم للأندية والتي أسفرت عن حصوله للمركز الرابع بعد هزيمته من فلامنجو البرازيلي، وفيما يلي نستعرض معكم موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الهلال في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023 بالإضافة إلى ترتيب المجموعة الثانية، وتشكيل الفريقين المتوقع، كذلك ترددات القنوات الناقلة للبماراة والبطولة الأكبر أفريقيا بين الأندية.

موعد مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

أما موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الهلال في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على ملعب استاد الهلال بمدنية أم درمان السودانية لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يوم السبت المقبل والموافق 18 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

أما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا، تنقل مجموعة فضائيات بين سبورت beIN SPORTS كافة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا منذ دور المجموعات على قنواتها المشفرة، ويحق للتليفزيون الأرضي لدولة الفريق مستضيف المباراة إذاعتها بشكل مجاني للجماهير داخل الدولة فقط.

أي أن التلفزيون الأرضي السوداني يحق له إذاعة مباراة الذهاب الهلال ضد الأهلي، أما مباراة الإياب سوف تذاع على تايم سبورت الأرضي لأن النادي الأهلي سوف يستضيفها في مصر، وفيما يلي نستعرض معكم ترددات قنوات بين سبورت beIN SPORTS على النايل سات لمشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والهلال في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي ضد الهلال

قد يختار المدير الفني السويسري مارسل كولر تشكيل الأهلي التالي لمواجهة الهلال السوداني في إياب دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - علي معلول.
  • خط الوسط: حمدي فتحي - اليو ديانج - محمد مجدي أفشة.
  • الهجوم: أحمد عبدالقادر - بيرسي تاو - محمد شريف.

تشكيل الهلال ضد الأهلي

أما الجانب الآخر، يقد يختار المدير الفني الكونغولي فلوران إيبينجي تشكيل الهلال التالي لمواجهة الأهلي في إياب دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

  • حراسة المرمى: علي أبوعشرين.
  • خط الدفاع: ايمورو ابراهيم - الطيب عبدالرازق - عثماني ضيوف - أطهر الطاهر.
  • خط الوسط: والي الدين بوجبا - ديفيد أباجنا - عبدول أجاجون.
  • الهجوم: أنس سعيد - محمد عبدالرحمن - ليليبو مكابي.

حكم مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن حكم مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا، وجاء طاقم التحكيم كالآتي:

  • بيدا داهاني: حكم ساحة.
  • حمدين ديبا: حكم مساعد أول.
  • يوسف محمد محمود: حم مساعد ثانِ.
  • الحكم الرابع: باباكار سا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023

تضم المجموعة الثانية الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني، يحتل فريق صن داونز ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وذلك بعد فوزه على ملعبه في أول مباراة له ضد الهلال بهدف نظيف، ويأتي الهلال في المركز الأخير بدون أي نقاط، أما الأهلي والقطن الكاميروني لم يحققا أي نقاط لأن مباراتهم لم تبدأ بعد، وفيما يلي تفصايل ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023.

 

اقرأ أيضا