أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

نتيجة مباراة ارسنال

نتيجة مباراة ارسنال

نتيجة مباراة ارسنال

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة ارسنال، يتاح للمشاهدين اليوم فرصة مشاهدة مباراة المنتظرة بين فريقي أرسنال ومانشستر سيتي عبر البث المباشر الذي يتميز بدون تقطيع أو تشويه. تعد هذه المباراة واحدة من أهم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمكن للمشجعين من جميع أنحاء العالم متابعتها عبر وكالة صفا ، ومتابعة أحدث نتائج المباريات الأخرى في كل البطولات الأوروبية مثل الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

تجري هذه المباراة في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي، حيث يستضيف فريق مانشستر سيتي فريق أرسنال على الهواء مباشرة اليوم الأربعاء الموافق 15 فبراير 2023. كما يمكن للجماهير العربية متابعة هذه المباراة على الإنترنت والانضمام إلى جميع الأحداث والإثارة. لذا، لا تفوت فرصة مشاهدة هذه المباراة المرتقبة والاستمتاع بكل التشويق والإثارة.

موعد مباراة ماشستر سيتي وارسنال الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة المباراة اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023، الساعة 10:30 بتوقيت السعودية وفي 9:30 بتوقيت فلسطين ومصر وستشهد هذه المباراة مهمة بين جماهير فريقي أرسنال ومانشستر سيتي في الأسبوع الثاني عشر من دوري الإنجليزي الممتاز. وبفضل البث المباشر، يمكن للجماهير مشاهدة المباراة دون تقطيع أو تشويه. ويمكن للمشجعين في العالم العربي متابعة هذه المباراة عبر الإنترنت من خلال وكالة صفا كما يمكن للمهتمين بمعرفة احدث نتائج المباريات في الوقت الفعلي بغض النظر عن مكان وجودك، فإنه يجب عليك متابعة هذه المباراة الشيقة والإستمتاع بها.

نتيجة مباراة ارسنال

سقط فريق أرسنال في فخ الهزيمة على ملعبه أمام نظيره فريق مانشستر سيتي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدروي الإنجليزي

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن، إثارة كبيرة ومتعة بين الفريقين.

وأحرز دي بروين الهدف الأول لصالح فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 24، وتعادل ساكا لصالح الجانرز في الدقيقة 42 من ضربة جزاء بالشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف جاك جيراليش الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 72، واختتم هالاند الأهداف في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة يصعد فريق مانشستر سيتي إلى صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، رفقة فريق ارسنال الذي يمتلك نفس العدد من النقاط.

اقرأ أيضا